دبي تعلن الحداد لوفاة ابن حاكمها الشيخ راشد بن محمد

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، صباح السبت، وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بنوبة قلبية.

ونعى ديوان حاكم دبي الشيخ راشد الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز الـ34 عاماً.

وقد نعى ديوان حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولده الفقيد، معلنا “الحداد في دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم، وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية” ، بحسب ما اوردت وكالة أنباء الإمارات.

مشيرا إلى أنه “سيصلى على جثمان المغفور له باذن الله تعالى في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. رحمه الله و جميع المسلمين . هو الأن بين يدي الرحمن و عمله هو من يشفع له .

  2. اكيد البوذيين في الهند هلأ كتير حزنانين على موتو . و يدعون بوذا يغفرلو بعد ما قام والده الماسوني ببناء معبد للبوذيين في دبي . و اكيد حالياً الأطفال المسلمين اللي قتلهم البوذيين في بورما صورهم مع أنكر و نكير و عبيتفرج على الألبوم تبعهون . تفوووووو على جميع الزعماء العرب و على أولادهم و عائلاتهم . لأنهم ماسونيين يحبون إشاعة الفساد في بلاد المسلمين . مع العلم انو في الموت ما في شماتة . بس كلامي ليعتبر الحكام العرب اللي عبحاربوا الإسلام و يظلمون المسلمين . إن الموت حق و أن الله شديد العقاب

  3. الله يرحمه هذه آخره المخدرات جرعه زائده لا ينفع بعدها الندم.وبالموت يستوي الغني والفقير وفرعون وابنه وابن الفلاح السوري الذي تقتله طائرات الاسد بسلاح مشترى من حسابات رامي مخلوف بدبي وربما دعاء ام ثكلى من ملايين الثكالى السوريات اصابت ولكن هل يعتبر فراعنه العرب.

  4. رحمك الله يا راشد
    خلف لكم البركة يا آل مكتوم
    وانصار معمر القذافي يعزون والدك الذي كان معارضاً لتدخل الإمارات في الشؤون الليبية وقصف الليبيين بطائرات اماراتية وطيارين إماراتيين مسلمين عام 2011

  5. احسن الله عزاكم يا أهل الامارات.انتم شعب تستحقون الخير.وشيوخكم فيهم الخير والبركه