قناة العربية : قفزة لعسكري سعودي تبهر مواقع التواصل ! ( فيديو )

قناة العربية : قفزة لعسكري سعودي تبهر مواقع التواصل ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. من المعروف أن العسكرية السعودية هي الأفضل والأقوى في الوطن العربي من حيث التدريب والتجهيزات العسكرية
    وفي المرتبة الثانية العسكرية المصرية
    وفي المرتبة الثالثة العسكرية الجزائرية

  2. الجيوش العربية هي فقط للاستعراض و البهورة و حماية حقول النفط و مصالح الغرب و حدود اسرائيل و كراسي الحكام و في حال ثارت الشعوب على الوضع المذري الذي هي عليه قامت تلك الجيوش بقتل تلك الشعوب الثائرة

    1. لو الذي نفذ القفزة كان عسكري من الحرس الثوري الإيراني .. كنتم عملتوه من آل البيت ..

  3. الحوثيين الذين لا يعرفون القراءة و الكتابة يسيطرون على نصف اليمن و لم نرى تلك الجيوش تنزل على الارض لمقارعتهم بل قصف جوي فقط من السماء الشجاعة هي في الميدان و لي امام شاشات التلفزيون
    هذه جيوش لا تقاتل من اجل العقيدة بل هي تقاتل من اجل الرواتب

    1. يا ليت تخبرنا بصفتك حتى نرى أن كان مطلوباً أن يتصل بك قائد القوات السعودية ويخبرك إن كان يوجد جنود سعوديون على الأرض أم لا ..
      الحوثي يسيطرون على نصف اليمن بعد أن كانوا يسيطرون على اليمن كله .. والذي دعسهم وجعلهم يتراجعون إلى نصف اليمن والذي سيفقدونه قريباً هو ذلك الجندي وأمثاله ..
      والحوثيين الذين لا يعرفون القراءة والكتابة يوجد في تصرفهم كل عتاد وسلاح الجيش اليمني .. إضافة إلى كم هائل من الأسلحة الإيرانية .. أم أنت عمي بصرك وعقلك عن أن المجرم علي عبد الله الصالح الذي يشترك في المذهب مع الحوثيين هو من سلمهم مقدرات الجيش اليمني .. وأن عشرات وعشرات معسكرات القوات الخاصة التي تضم مئات الوف الأفراد من الحرس الجمهوري هم في صف الحوثيين تبعاً للشراكة المذهبية مع الحوثيين.
      على كل حال .. المختصر المفيد أن أحداً لم يتوقع (خاصة إيران الفارسية والحوثي والمخلوع صالح) أن تتدخل المملكة بهذا الشكل الذي صدم هؤلاء الخونة عملاء كاهن إيران المجوسي .. والدعس مستمر ..
      المقاومة الشعبية اليمنية وبعد أن حظيت ببعض السلاح والعتاد تطرد الحوثيين يومياً من مواقعهم وتدوسهم وقتلى الحوثيين كل يوم بأعداد كبيرة ..
      مجوس إيران ورطوا الحوثيين في مستنقع لن يخرجوا منه إلا إلى نهايتهم المحتومة. وهذا قدر كل كلب خائن عميل لأعداء العرب والمسلمين.

  4. النظام ضحك ع الشعب واستغباهن وخلى الناس تنظر للامارات والسعودية والكويت…على انهم بدوان وعربان …..ونحن لما بيفتحو صراف لسحب الاموال بيعملو احتفال (في الخليج الصرافات منتشرة بالضيع وكل الدفع للنت والكهربا والخروج عودة وبطاقات الطائرة والمعاملات الحكومية تتم عن طريق الانترنيت ونحن بفضل القيادي الحكيمي لازم تووقف متل الخرفان مشان تنجز هالامور البسيطة ….ولسه بيتمسخرو عليهن)

  5. سو هالأنزعة هي يعني ؟؟! شو هالمسخرة!؟

    قال جايبينلي سيارة أصغر من طول أنجلينا جولي وبدها تصدمه قام هو “الطويل” ماشاء الله عليه وطلع خبرة بهالمجال دوناً عن سواه!!!!!

    بالله هدا تدريب اسمه هاد ؟؟!!

    يا عمي هدا عسكري شو رح تحاربه سيارات الفيراري يعني ههههه .. والله شغلة يا مملكة!!

    مو بس هيك .. والعربية على طوووووووول بتنشر كل شي بيخص السعودية وبتحطها وبتقعد وبتترك أخبار الدنيا!

    روحوا تعلموا من جيش كوريا الشمالية الوسخين هدينكن .. قال تبهر مواقع التواصل قال! والله هنن الأغبياء مع إحترامي!

    لو سمحتو يا عكس السير انشرولي تعليقي وشكراً

  6. لك حاجة حقد هل عربان يلي مو عاجبينكن صارو ملوك زمانهن وصاروا ايقيسو حالهن باوروبا وامريكا وانتو يا سوريين ليش عم تتانزعوا وين انتو ووين سوريا
    الله يهنيهن ويحميهن ويهدي بال سوريا يمكن نلحقهن ونمشي معهن

  7. شو رأيك يحطوا له شاحنة أو عربة صواريخ يقفز من فوقها !!!؟؟ لو كان الشخص أمريكي كنت حضرتك طلبت صورته وعلقتها مكان صورة المرحوم جدك على حائط غرفتك .. وشاركت بها أصدقائك في الفيسبوك .. ووضعت مليون لايك ..
    بعدين تفضل حضرتك واقفز من فوق بلوكة ارتفاعها 20 سم .. ورح نقبلها منك ونصفق لك .. على بطولتك ..
    ناس معقدة مليئة بالأمراض النفسية والعقابة .. تستخف بكل ما يفعله الآخرون وهم عاجزين عن فعل شيء أكثر من الكلام الفارغ.

    1. أمريكي قلتلي ؟؟ هدا مثالك مو .. هدا مثلك الأعلى .. روح ولك لو كنت سوري عالأقل بتعرف أنه هدا اللي عم تدافع عنه ماعم بيدافع لسواد عيونك .. بل كرمال كسارين راسك وأسيادك أنت وأمثالك مو أمثال الشرفاء .. هه شي حلو والله .. ناقصنا كان مرضى نفسيين .. أما بالنسبة للقفزة فهي مسخرة بجد ومستحيل أتراجع عنها لأنها مسخرة … عأساس مافي حدا رشيق بيقدر يعملها يعني إلا خص نص جيشك .. روح بالظاهر مقبضينك كم قرش واشتروك .. انبطططخ لأسيادك لنشوف!

  8. يبقون شعب مغفل ..ال سلول يمتصون دمه ويقمعونه …ان النظام في مملكه أل سلول هو من اوسخ الانظمه في العالم..حيث الفقر والفساد والفجور منتشر بشده..لكن اميركا وحفاظا على استقرار تدفق النفط تتجاهل اوسخ الانظمه على الارض وهي الانظمه الملكيه فقط