ثلاثة شبان تحولوا إلى سوريين و حصلوا على اللجوء في ألمانيا .. المغاربة ينضمون إلى قائمة منتحلي الجنسية السورية

انضم المغاربة إلى قائمة منتحلي الجنسية السورية، في سبيل الحصول على اللجوء في أوروبا.

وبحسب ما رصد عكس السير في وسائل إعلام مغربية، فإن ثلاثة شبان ينحدرون من مدينة بني ملال، تمكنوا من دخول ألمانيا على أنهم لاجئون سوريون.

وأفاد الإعلام المغربي، أن مصدراً مقرباً لأحد الشبان، قال إنهم تخلوا عن ثبوتياتهم قبل دخول ألمانيا، ثم عبروا الحدود متسللين بين أفواج اللاجئين السوريين الواصلين حديثاً.

وانضم المغاربة إلى عدد كبير من الجنسيات العربية والأجنبية التي يدعي حاملوها أنهم سوريون، بهدف الحصول على اللجوء في أوروبا.

مواضيع متعلقة :

مطالبات بتطوير أساليب التحقيق في أوروبا .. أفغان يقاتلون في سوريا لجمع تكاليف رحلة اللجوء و ” أرمن أرمينيا ” يتحولون إلى سوريين !

ألمانيا : لاجئ أفريقي يدعي أنه سوري ” من داماسكو ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. السلطات النازية في هولندا تقوم بتحقيق دقيق وتخضع طالبي اللجوء الى تحليل لغوي وتعتبر لهجة سكان حوران اردنية ولهجة سكان الرقة عراقية وترفض منحهم الاقامة .

  2. هلأ اذا بيعملو لجنة سورية مثلا بيكون فيها اربع او خمس أشخاص بيشملو لهجات سورية و بيخلوهم يكشفو كل هدول اللي عم ينتحل صفة السوريين و عم يدعي انو سوري
    حل مو صعب و هيك بيخلصو من هل مشكلة

    1. من تشكلت لجنة من سوريين فاكيد رح يطالها الفساد … هدول اللجنة بكرة بيعملولك الفلبيني سوري بميتين دولار

  3. يجب اخبار السلطات المعنية في البلد التي ينتحل هؤلاء العرب هويه السوريين من اجل كشف امرهم. وترحيلهم عبلدانهم لان هؤلاء ياخذون حصة السوري بللجوء الانساني وكل تصرف سلبي يقومون به محسوب على سمعة السوريين. بعيداً عن العاطفة بلغو عنهم

  4. ليش بس هي الجنسيات عبتاجر في القضية السورية ….!! إذا ابن البلد عبتاجر بالقضية فما بالك بالغريب
    روحو شوفو مين اللي عبيطلع على اوربا ومن وين طلع وبعدين خلونا نحكي انهم لاجئين ولا لاء

  5. لهون وبس لازم يصير حملة توعية للاجئين السوريين بانه يخبروا السلطات عن كل واحد عم يدعي انه سوري ممكن يعملوا صفحة على فيس بوك وكل واحد بيلقط شخص عم يدعي انه سوري وهو مو سوري بيحطوا صورته واذا عرفوا اسمه ومعلوماته يحطوها كمان هلق بدهن يصيروا سوريين اصلا ما في بلد عربي بين العربان الجرب ساعد السوريين إلا لمصلحة مو لوجه الله حتى الشعوب العربية ما كتير تشد ايدك ما في غير السودان هنن الوحيدين يلي عاملونا متل الأهل فقط

  6. خـليـــــــــــك مســـــــــــــــتغــرب, ولا تــبث سُـــــــــــــــــــــــمومك…………….. وفـــر اقـــــــتراحاتــك بلكـي بتفيــدك.

    1. العرب جرب، والكل يعرف هذه المقولة. حتى التركي يعتبر العرب (ملة وسخة) والسعودية ترفض العرب خوفنا من تزعز حكمها وكل البلاد العربية تفتخر بتاريخها الوطني وليس العربي وكل عربي يرفض أن يسمى على بلد غير بلده.
      يبدو عليك محدود الأفق يا أخي، إصح لم يقدم لك العرب بسوريا سوى الجهاديين وهم يعتقدون أنهم يحاربون “قاتل السنة” ولا يعرفون أن” قاتل السنة” بسوريا يقف معه أغلبية السنة

  7. السوري أسامة عبدالمحسن الذي عرقلته الصحافية الهنغارية و وصل إلى ريال مدريد هناك تقارير تشير أنه كان عضواً في جبهة النصرة و كان له حساب عالفيسبوك يؤكد ذلك قبل أن يغلق حسابه و يسافر إلى أوربا!! شو هاد مو خطر على السوريين إذا كان الكلام صحيح! شي تفجير بأوربا وين راح تصير سمعة السوريين !!