مصادر مقربة من حزب الله : الصين تتدخل عسكرياً في سوريا بالتزامن مع التدخل الروسي

قالت مصادر مقربة من حزب الله اللبناني إن هناك تحركاً صينياً عسكرياً على خط الأزمة السورية، وأشارت إلى أن هذا التحرك يتزامن مع آخر ما تقوم به روسيا في سوريا.

ووفق المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء، فإن هذا التحرك “ليس هامشياً”، وأشارت إلى أنه سيتضح خلال فترة قريبة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. يفهم من الكلام بأن إيران فلست وانسحبت من سوريا والآن روسيا ستتدخل تليها الصين ثم كوريا الشمالية وربما فنزويلا وأخيرا سيتدخل علي الديك …. هذا اسمه هذيان وخرابيط وأوهام في الهواء كي تقتنع المعارضة ببقاء الأهبل رئيسا خالدا مخلدا كالمقبور أبيه وتقبل التحاور معه في ظل تلك المعطيات ﻷن روسيا حسابيا تحتاج لما لايقل عن 200 ألف جندي ﻹرسالهم إلى سوريا كي تستطيع فرض الدويلة العلوية وإنقاذ الأهبل وللمقارنة فأمريكا باقتصادها الهائل أفلست بعد حربي أفغانستان والعراق بعد أن أشركت حوالي 300 ألف من قواتها فيهما فما بالكم بروسيا ؟ بعد عشرة آلاف مقاتل مع عتادهم وتجهيزاتهم ستفلس وتنهار كما أفلست من قبلها إيران رغم قرب المسافة مع سوريا مقارنة بروسيا….. هذا اسمه هذيان الإعلام المقاوم والحلف اللمانع ما قبل السقوط الكبير المدوي له .

  2. ما اغبى من الفرس المجوس الا بشار وعصابته الفاسدة المفسدة المجرمة
    وماغيى من هؤلاء الا الصين وروسيا اللتان تقودهما عصابات مجرمة. ليس لدى قادة تلك الدول رحمة ابداااااا

    ولكن غباء هؤلاء وظنهم انهم الفائزون المنتصرون سينقلب السحر على الساحر

    وماطالت هذه الازمة الا لينال الظلمة جزاؤهم وخاصة من كان تحت الطاولة يدعي زورا وبهتانا انه مع المظلومين

    نهاية هؤلاء اقتربت

    لماذا

    سنة الله في الكون بحق الظلمة المجرمين

    لاتنسوا فقط انتظروا زوال هؤلاء

    تحيا سوريا الشام
    يحيا كل سوري اصيل
    تبا لكل سوري وقف مع المجرمين في القيادة المجرمة والمجوس الفرس والذيول المعفنة

  3. أستنتج من هذا الكلام أن الفوعة على وشك السقوط واخترع إعلام حزب الله هذه الإشاعة لرفع معنويات أنصاره.

  4. عندما يفكر حمار لا يرى امام عينه سوى شعيروبرسيم وعندما يفكر سكران لا يرى امامه سوى رقص وقفز في هواء وعندما يفكر مراهق لا يرى امام عينه سوى فتاة احلامه وعندما يفكر حزب الله لا يرى امامه سوى هزائم وعزله ويحلم ان عالم كله سيتدخل من اجل سواد عيون حسونه افندي يا ولدي كان جيش لاسد اقوى جيش في منطقه خلال سنه هرب ونصرف جاء فرج على يد حسن زميره ويومها سمعنا كلام من نصر الله عن نصر وعن وعن وعن خلال سنه هرب هو وجماعته وعاد مكسور خاطر وكثير من توابيت الى بيروت وبعدها نط علينا قاسم سليماني و طبل وزمر له لاعلام لايراني وقال يومها احد خبراء ايران ان دمشق اصبحت تحت رعايه لايرانيه وانها ستنهي هذا ثوره ولم يسع قاسم سليماني ظرفه فستعان بكل من هو موجود في عراق ومدرب على قتل واحضره على دمشق وخرج مدحور لم نعد نسمع له صوت واليوم ياتي بوطين افندي وقد شمر عن ساعده وقال ها انا وانه سيسحق كل شي ويبقي بشار على كرسي سنرى قريبا صمت روسي ونعد روسيا باقسى عقاب تراه على مدى تاريخ يبدو انه بوطين لم يتعلم درس من شيشان حزب الله يعلم ان بوطين لن يستغرق وقت طويلا لهذا يمهد لتدخل صيني سنرى قريبا جدا اشياء لم تكن تخطر عل بال بشر شعب لم تهزه براميل لاسد ولم يهزه كيماوي وداعش وناعش لا يمكن ان يقهر مهما طال زمن صحيح ان هناك شهداء ودمار ولكنها ضريبه فرضت عليكم ايها سورين اما صبر او لاستسلام ولا اعلم ان سورين يستسلمون ويسلمون اعراضهم للروسي وصيني وغيره من كلاب صبر يا اخوتي صبر سنعلم عالم معنى ثوره سيتعلم عالم كله منا نحن صناع حضاره

  5. بحرب الخليج الثانية التي قادها جورج بوش الابن وبعد احتلاله للعراق أراد أن يحتل سوريا كونها كانت مصنفة يومها من دول محور الشر ولكن جاءت الاوامر واضحة من اسرائيل بوقف ذلك وافهام جورج بوش بأن نظام الاسد خط أحمر بالنسبة لاسرائيل.

    بعد فشل ايران ومليشياتها الشيعة الحاقدة بإنقاذ نظام الاسد من السقوط أعطت أمريكا الضوء الاخضر لروسيا التي يسيطر عليها اللوبي الصهيوني لكي تتدخل بشكل مباشر عسكريا بسوريا ويبدو أن هذا الضوء الأخضر الامريكي يشمل كل الدول وبالنهاية يبدو بأن أمريكا ستضطر للتدخل بشكل مباشر لحماية نظام الاسد من السقوط.

    أمريكا ستحاول قدر استطاعتها على الابقاء على نظام الاسد وداعش كفزعتان لكي تستمر بتنفيذ سياسة الشرق الاوسط الجديد ضمن الفوضى الخلاقة والذي يبدو أنه يشمل تدمير تركيا وكل الدول العربية.

  6. الصين ليست ” دولة صليبية ” متل روسيا ، ولا يهمها ” الأقليات ” في سوريا ولبنان .. الصين لم يسبق لها التدخل العسكري
    في قضايا مهمة لها متل ” تايوان ” ، فكيف تتدخل في دولة بعيده عنها متل سوريا ؟! كل مصالح الصين الاستراتيجية في المنطقة مع السعودية وخصوصآ النفط ! الصين أنسحبت نهائيآ من الساحة السورية لعدم أهميتها بالنسبة للصين .

  7. حتى لو تدخل جيش الجن الأزرق من أجل أنقاذ الأهبل بشار الأسد لن يستطيع أنقاذه لأن الشعب السوري حسم أمر هذا الرئيس الحقير

  8. وهل توقفت الصين وروسيا وإيران والشرق والغرب عن التدخل من بداية أيام انتفاضة الشعب السوري على جلاديه وإلى الآن!!؟ وهل السلاح الذي يقتل به نظام آل فسد الشعب السوري صنع في حرستا أو طرطوس!!!؟

    تباً لعالم يقف مع القاتل بلا خجل.. وتباً لمجتمع دولي يتفرج على الضحايا ويكتفي بالشجب والندب والكلام السخيف.. لكن الأيام دول.. وعلى الباغي تدور الدوائر ولو بعد حين.

    حرية للأبد….
    غصباً عن آل الفسد.

  9. روسيا و الصين روحهم بايد المسلمين
    سيتم مهاجمة المصالح الاقتصادية الروسية في كل انحاء العالم الاسلامي و شوفوا بقى كام مليار رح تخسره روسيا الفقيرة اصلا كل يوم كرمى لعيون النظام الساقط عمليا بالاضافة الى ان عدد سكان روسيا في تناقص حاد مستمر و هي لا تحتمل مئات القتلى مع تعويضاتهم يوميا
    اما الصين فهي تعتمد على تصدير منتجاتها للعالم الاسلامي يعني لو العالم الاسلامي توقف عن شراء المنتجات الصينية رح ياكل الصينيين بعضهم البعض
    هو هيك اعلام المقاومة ( حشيش البقاع اللبناني ) اكبر عامل مؤثر فيه

  10. أن شاء الله يجو من تحت الأرض ..المهم أن ننتهي ملينا
    كلون حرامية و مرتزقة و قتلة …يعني ما راح تفرق معنا مين من أستلم لأنهم جميعهم وجهين لعملة و احدة .

  11. خلهم يتدخلو تانشوف … ممكن تطيل الازمة بس ما بعرف شلون بدهم يثبتوه لبشار في الحكم …. يعني قوات الحرس الجمهوري بدها تصير صينيين وروس مثلا ؟؟ ورح تبقى محيطة ببشار ….

    من قبل فرنسا الاستعمارية حاولت تحمي بعض رؤساء الدول في افريقيا …بقت سنة سنتين … وبعدين غصب عنهم تقلعو وتعلقو الرؤساء على المشانق … خلي الروس والصينيين يدخلو المحرقة السورية …القتل شغال والموت ما بيعرف جنسية …وعنا شعب عظيم وكل ليمونة ستنجب طفلا

  12. هل أصبح شعار حزب اللات الجديد:

    ((أدركنا يا مونغ لي)) بدلا من ((أدركنا يا مهدي))؟؟!

  13. اجمل تعلييق ومتطقي .. من اﻻخ اللي اسمه …. ضعنا .. هذا هو الرجل المؤمن . من اعتتز بغير الله ودين الله فقد .. ذل .. شكرا لك اخي … ضعنا