تنظيم ” داعش ” يعدم فتاة في دير الزور بسبب محادثة عبر ” واتس أب ” !

أقدم تنظيم داعش على إعدام فتاة تبلغ الـ 22 من عمرها، في بلدة خشام بريف دير الزور الشرقي، بعد أن اعتقلها لمدة شهرين، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفي التفاصيل أن التنظيم المتطرف داهم منزل ذوي الفتاة، وادعى عناصره أنهم عثروا أثناء تفتيش هاتف الفتاة الجوال، على محادثة عبر تطبيق “واتس آب” مع شقيقها وقريب آخر لها، ينتمون لجيش أسود الشرقية في القلمون، وتتكلم في المحادثة عن التنظيم.

وقام العناصر باعتقالها، ثم إعدامها.

يذكر أن تنظيم ” داعش ” أعدم خلال الـ 14 شهراً الماضية (منذ إعلان الخلافة)، 95 مواطنة وفتاة على الأقل، بعدة تهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لعنة الله عليكم أيها الخوارج .. لعنة الله على البغدادي لعنة الله على أمريكا وإسرائيل وأوروبا والأسد وروسيا والعرب لعنة الله عليكم أجمعين

    1. سأكتب لكم خبرا مشابها:
      – قام تنظيم ” داعش ” بإعدام رجل بسبب كرسي مخمل برام .
      حيث ورد من مصدر أخر :
      – قام ثلة من أبطال الدولة الإسلامية بفضل من الله باغتيال الرئيس السوري بشار الأسد بسبب ضلوعه في قتل المسلمين وتخريب البلاد في : سوريا ، التخابر مع العدو الصهيوني ، التعاون الاستخباراتي مع أمريكا روسيا فرنسا بريطانيا وصربيا ضد السنة المشاركين في نجدة اخواننا في أفغانستان والشيشان والعراق والبوسنة والهرسك ، قتال السنة في لبنان ، الدعم العسكري للقذافي ضد المسلمين في ليبيا ولقوات الجيش الحكومي لتأييد الانقلاب في الجزائر ، التدخل ضد الاخوان السنة في مصر والاردن ، انشاء ميليشيات عرقية لدعم الشيعة في العراق … .

      أكثر مايزعجني هو خبر (ما أعرف شو أسميه) مفزلك … واللي بيزعج أكتر التعليق على هيك خبر…

  2. كفاكم لعب بعقول الناس………………….. لم تجدوا ما تستهترون بهم على الصعيد العسكري وذلك لكثرة خياناتكم العسكرية والسياسية فتلجؤون إلى سياسة التشويه وذلك عن طريق بث سموم الفتنة……………

    – لعن الله كل من يروّج للفتنة وإشعالها…………..