تنظيم ” داعش ” يقطع رأس رجل في حلب بتهمة تهريب ذخائر للنظام ( صور )

قطع تنظيم “داعش” رأس رجل في مدينة منبج بريف حلب بتهمة تهريب ذخائر لقوات النظام.

وأكد التنظيم في بيان له، أن “محمد ابراهيم هلال” حكم عليه بالقلت ردة وصودرت أملاكه بعد ثبوت تهريبه لذخائر لقوات النظام، بالأدلة والشهود.

ونفذ الحكم في قرية الغندورة التابعة لمنبج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لو كان هذا الرجل في أدلب هل سيبوس جيش الفتح عيونه ؟.
    لو كان هذا الرجل في داريا هل سيبوسوا عيونه؟
    لو كان في القامشلوا و هرب الذخيره لداعش هل كانوا سيبوسوا عيونه؟

    الشبيح جزاءه النحر.

    1. ياحبيبي اذا كان مذنب يستحق القتل بس شو الدليل واين الشهود واين المحكمة اللي قضت بقتله الدواعش مشكوك بامرهم لانهم ظلام

    2. يستحق القتل وليس النحر، لان الانسان لا ينحر انسان اخر اذا توفرت وسيلة قتل ارحم، واشك بان المنفذون ومن في فلكهم ينتمون للانسان.

    3. الظاهر أنك لا تفهم شيْ في الحياة يا مغترب. لا يوجد قتلة أرحم من النحر إلا ضربة السيف. والدليل على عملية النحر هي التالية: يؤكد جميع من لديه معرفة بالطب بأنه ومع الدفقة الأولى من دم الذبيحة يصيبها إنخفاض حاد في ضغط الدم يؤدي إلى فقدان الذبيحة للوعي وبالتالي فقدان الإحساس بالألم وما نراه من إنتفاضات تقوم بها الذبيحة ما هي إلا حركات إنعكاسية مصدرها البصلة السيسائية التي وكرد فعل لنقص التروية عن الدماغ ترسل بإشارات عصبية لعضلة القلب للعمل بأقصى طاقة وللعضلاة بالإنتفاض في سبيل إيصال الدم إلى الدماغ وبالتالي يستمر القلب بالخفقان حتى يفرغ جسم الذبيحة من الدم تماماً. الفائدة من إفراغ جسم الذبيحة من الدم هو التخلص من أكبر قدر من المكروبات والجراثيم التي تسبح في دم الذبيحة. وما ينطبق على الحيوان ينطبق على الإنسان في قضية إنخفاض ضغط الدم و فقدان الوعي. أما ضربة السيف فهي أسهل من الذبح وهي أسرع طريقة لإزهاق روح الضحية. فهمت يا مغترب؟؟؟

  2. ههه ضحكوني عم يهرب اسلحة للنظام التولي لأنو اسلحة النظام من دول الجوار عم تجيه

  3. هل النظام بحاجة لهذا المسن لكي يهرب له اسلحة والله عيب ارحمو عفولنا قولوا انو بدكون تستولو على املاكو وتنتهكو عرضو يا اوسخ بني البشر واقذر من في الدنيا

  4. الاسلام برئ منكم يا مرتدين ، ، ، لولاكم يا خنازير كان نظام الجحش بشار من زمان على مزبلة التاريخ ، ، ،

  5. النظام عبتجيه رصاصاته تهريب من داعش !!!؟؟

    يعني داعش عملت جرد للرصاص وطلعت ناقصة …وبالتحقيق تبين أن هاد الإنسان هو عبهرب الرصاص من مخازن داعش إلى قوات النظام المتمركزة في حمص وحماه ودمشق !!؟؟

    لك مرة تانية ياريت تختلقو قصة فيها شوية احترام لعقول الناس …مثلا قولو أنو هاد الرجل عبيرمي شرائح …مقبولة ..مبلوعة … بعدين من يومكم حبايب مع النظام والاستيراد والتصدير وتبادل كل شي في الدنيا مسموح بينكم وبين النظام …وقوات النظام رايحة راجعة عطريق حماه خناصر حلب … وهي ضمن مناطقكم …وتبادل النفط والقطن عن طريق ريف حمص … والقمح … كلو موجود وشايفينو …هلق علبتين رصاص صارت بالنسبة إلكم ردة وقتل ؟؟!!!

    حسبي الله فيكم ..بجيكم يوم بإذن الله أنتو وهالنظام المجرم