نائب تشيكي بالبرلمان الأوروبي : بشار الأسد الضمان الوحيد لاستقرار سوريا و العلمانية فيها

أكد النائب التشيكي في البرلمان الأوروبي ميلوسلاف رانسدورف أن بشار الأسد يمثل الضمان الوحيد والفعال لاستقرار سوريا والعلمانية فيها.

وأشار رانسدورف في حديث للتلفزيون التشيكي مساء أمس إلى أن الولايات المتحدة تقف وراء الحرب الحالية على سورية وقد دعمت التنظيمات الإرهابية المسلحة منذ فترة طويلة من أجل محاولة إسقاط النظام السوري، بحسب ما نقلت وكالة انباء النظام “سانا”.

من جهة ثانية أوضح رانسدورف أن تنظيم “داعش” الإرهابي هو “مشروع” أريد منه تعكير استقرار سورية واصفا هذا التنظيم بأنه “طفل” الولايات المتحدة.

كما زعم رانسدورف الى ان موجة الهجرة الحالية التي تشهدها أوروبا ليست عملية عفوية وانما عملية منظمة وتقاد من قبل اجهزة المخابرات الأمريكية والتركية بهدف اضعاف وتعكير الاستقرار في أوروبا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. خذو لعندكم بركي بكون ضمان لكم في تدمير بلدكم هذا المجرم الأبن الحرام تفو عليكم يا راعاة المجرمين

  2. رعاية الدعارة = العلمانية بنظر هؤلاء البرلمانيين السطحيين وهم لا يرون في سوريا إلا فريقين فقط إما داعش أو نظام الأهبل (العلماني) والذي من شدة علمانيته أصبح يرفع رايات الحسين وعلي على حواجزه ودباباته ؟

  3. مافي حدا بيقدر ينكر هالحكي..علمانية الدولة كانت مكفوله و الكل كان آخد راحته وعم يمارس عبادته ودينه بدون اي تدخل من النظام واصلا ماوصلنا لهون غير السماح لكل التيارات الدينية بالعمل داخل سوريا بدون قيود مم سمح للفكر المتطرف بالتغلغل واللي بيقول غيرهيك بيكون عم يحجب الشمس بغربال

    1. أي فكر متطرف و أي تيارات دينية كني أهبل ماكنت عايش بسورية أش كان عبساوي ألف فرع مخابرات بس بقلك شغلة النظام لعب لعبة العراق مع الأمريكان ب 2003 و هلق عبيدفع الثمن بس بستاهل أول جرائم النظام كان رمي الشباب السوري بوجه الامريكان كمن يرمي حجر بالبحر

  4. أصبحت دول لا تسوى فرنك مثل التشيك تريد أن تقرر لنا ماهو الأفضل لنا.
    عشنا و شفنا.