انتشار ظاهرة ” شقق الجنس الجماعي ” تقلق السلطات اللبنانية

كشفت مصادر أمنية لبنانية عن انتشار ظاهرة “شقق الجنس الجماعي” في رأس بيروت وفيردان والرملة البيضاء بالعاصمة اللبنانية ، وتلقت الأجهزة الأمنية مؤخرا عشرات الاتصالات عن شقق يتم فيها ممارسة الجنس الجماعي.

وفي إحدى الحوادث تلقى الامن بلاغا من سكان إحدى البنايات يفيد بتواجد 6 12 شاب وفتاة في إحدى شقق البناية، مسببين حالة الازعاج للسكان نتيجة أصوات الموسيقى والممارسات الجنسية الصاخبة.

وطلب جيران الشّقة من الأمن أن يتدخل، لأن الأمور مزعجة للغاية، ليتبين لقوى الأمن أن موضة شقق الجنس الجماعي في رأس بيروت وفيردان والرملة البيضاء في ازدياد مستمر. وبالنتيجة، قامت قوى الأمن بمداهمة شقة في الرملة البيضاء فوجدت ستة فتيان وست فتيات عراة، وهم شبه سكارى ، بحسب ما ذكرت إرم نيوز.

وكشف التحقيق أن أحدهم ابن مسؤول بارز في الدولة، فتم الاتصال بمسؤول الوحدة وإبلاغه بالوضع، فتم ختم التحقيق وطلب منهم ارتداء ثيابهم وترك الشقة، لكنهم قالوا انهم مرهقين ولا يمكنهم ترك الشقة وسينامون على الأرض في الشقة، فأنسحبت قوى الأمن أمام مشهد الفتيات والشبان العراة وأغلقوا الباب.

وفي كل ليلة سبت، تزداد هذه الظاهرة واحيانا تكون مصحوبة بالمخدرات والحشيش وشرب الكحول.

وتزداد موضة ممارسة الجنس مع توافد فتيات من الخليج العربي لينضممن إلى رفيقاتهنّ اللبنانيات في هذه الموضة التي تزداد يوما بعد يوما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ظاهرة الجنس الجماعي منتشرة في لبنان منذ خمسينات القرن الماضي و ( تجارة الجنس ) في لبنان هي مورد أساسي من موارد الاقتصاد اللبناني سواء كانت تلك التجارة صريحة او تحت غطاء مهن أخرى

  2. مو غريب على اللبنانيين شعب خسيس وشاذ وهي اخلاقة
    قليل شرف وذمة واخلاق.

  3. هي منجزات ايران في لبنان
    كما في يغداد ودمشق
    اصبحت هذه العواصم مزابل للتاريخ بسبب الهيمنة الصفوية الفارسية
    بعدما كانت تصنف من اقدم مدن التاريخ واكثرها حضارة