” سياسي معارض ” ينافس الموالين لجرائم بشار الأسد و جيشه و يطالب بهدم أحياء حلب فوق رؤوس ساكنيها !

تناقل ناشطون ومدونون سوريون معارضون منشوراً لـ “سياسي” معارض، ينافس فيه موالي النظام وأبرز شبيحته الذين يدعون بشكل يومي جيشهم ورئيسهم إلى ارتكاب مجازر جماعية بحق المدنيين في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.

وجاء في المنشور المنسوب للمدعو “عطا كامل”، أمين عام ما يسمى بـ “حركة الديموقراطيين الأحرار” : “بعد الفوعة وكفريا يجب هدم أحياء حلب الموالية فوق رؤوس ساكنيها من كل الأطياف والمذاهب فهم أنذل خلق الله وليس فيهم من يستحق الحياة”.

وأتبع كامل منشوره بتعليق جاء فيه : “يجب إنهاء حلب ومن فيها، فهي كانت وما زالت البنت الزانية للوطن والثورة”.

وندد الكثير من الناشطين والمدونين المعارضين الذين تناقلوا المنشور، بما جاء به كامل، وأكدوا أنه لا يختلف عن دعوات الإبادة الجماعية التي يكررها الموالون لبشار الأسد وجيشه منذ بدء الثورة.

ويسارع الناشطون المعارضون، إلى جانب غالبية وسائل الإعلام المعارضة، إلى نقل كافة أخبار القصف العشوائي ويدينون بشكل دائم التسبب بمقتل المدنيين في مناطق سيطرة النظام، مؤكدين أن من يقوم بذلك مجرم كما الأسد وجيشه.

ونافس كامل بكلامه أشهر الموالين الداعين للإبادة الجماعية، أمثال فارس شهابي الذي دعا لإبادة المدنيين في ريف حلب، وحيدرة بهجت سليمان الذي دعا لإبادة أهالي الغوطة، والصحفية “غدي فرنسيس” التي احتفلت بقتل المدنيين في دوما بالقول عبر صحفتها في فيسبوك : “دوما مشوية”.

وتصف وسائل إعلام النظام الرسمية منها والخاصة، إلى جانب كافة الشبكات الإعلامية الموالية والسواد الأعظم من المؤيدين والموالين في مواقع التواصل الاجتماعي، كل المعارضين (رجال – أطفال – نساء – مدنيين – أطباء – إعلاميين – مقاتلين – …) بالإرهابيين، وتحرض على قتلهم وإبادتهم بشكل مستمر.

ومع كل مجزرة يرتكبها جيش بشار الأسد في المناطق الخارجة عن سيطرته، يحول الإعلام النظامي والموالون له، الأطفال القتلى إلى إرهابيين استطاع “الجيش العربي السوري” القضاء عليهم ببراميله التي يحتفلون بسقوطها وينشرون صورها محتفلين بالقول “وما أنزلناك إلا رحمة للعالمين”.

أما الموالون “المعتدلون”، وهم الذين لا يحتفلون علناً بإبادة المدنيين، فإنهم يدافعون عن جرائم جيشهم بالقول، إن وجود “الإرهابيين” هو الذي تسبب بمقتلهم، والجيش بطبيعة الأحوال لا يستطيع التمييز، وهذه هي “ضريبة الحرب”، على حد زعمهم.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. يا زنديق , اذا في حدا بدو ابادة هنن امثالك وبس , عقول عفنة , وعنتريات بلا طعمة , يا عدو نفسك , حلب شالت اكبر حمل في كل هالازمة , ولسا امثالك بيعلكوا ………….

    بقا الله يخلصنا منكن يا قذارة البشرية كلكم سوا

  2. نفس الأفكار الفاشية الإقصائية لحزب البعث ولداعش وللمسلحين الأكراد وللمنحبكجية الحمير ولحزب اللات وأبو الفضل العباس والخرامنئي …… والقائمة تطول أما إذا بحثنا عن أصل المشكلة في منطقتنا فستتلخص بحزب البعث في العراق وسوريا والخميني ومن بعده الخرامنئي في إيران إذ لم تشهد المنطقة احتقارا لإنسانية وآدمية مواطنيهم إلا في عهدهم البائس الحقير وكنتيجة طبيعية لذلك تطبع المواطنون العاديون بطباعهم وتطرفوا بأفكارهم كردة فعل عما يحصل لهم من مجازر .

  3. اذا كان هدفكم قتل الأبرياء الذين هربو من براميل المجرم السفّاح ، فبحق الله ما هو الفرق بينكم و بين الدكتاتور الظالم الذي يقف و يشركه إجرامه كافة العالم، من أمريكا الى روسيا و ايضا أوروبا .
    للأسف الشديد،من امثالكم هذا النظام المجرم استطاع ان يلمع صورته من جديدة الفضل لتشتتكم و قتالكم لبعضكم البعض من اجل السلطة و الثرة، ما أتاح له و لمؤيديه في العالم من ادخال داعش على الخط و استطاع بإعلامه و الاعلام الخارجي ( المعارض ظاهريا ) بان يصور للعالم وحشية داعش على انها الاسلام و لو استلمت البلد لقتلت كل شخص غير مسلم و نحن نعرف الحقيقة بان داعش بعيدة كل البعد عن العقيدة الاسلامية او حتى عن اي دين، لكن الان العالم الغربي يعتبر الأسد محارب و مكافح للارهاب بالرغم من انه دمر سوريا و هجر اَهلها و قتل عن ما يقل عن 400.000 شخص.
    للأسف ، يعلمون و يزورون، لذلك اذا أنتم نسيتم هدفكم الا و هو النظام المجرف و قصفتم المدنيين فهذه جريمة، و ابشع من جرائم بشار و اعوانه، و ستكون ورقة رابحة ليلعب بها على مستوى الرأي العالمي.

  4. ياابن الحرام – ماخلصنا من بشار المجرم وما خلصنا من مجرمين امثالك. الناس مو بكيفها عايشة بمناطق سيطرة النظام وما في شي بايدها تعمله. وكمان لا تحطوا سبب فشلكن على الناس العزل. ثورتكن فشلت بسبب الحمقى امثالك.

    1. خراي عليك وعلى الاسد …

      يا جحش يا ابن الجحاش خليك في الزريبة وما تطلع منها …ما بتفهم بشي برا الزريبة اللي خلفك أبوك فيها

  5. لو اتقينا الله حقاً ، لما تجرّأنا على تصنيف البشر ونعتهم بهذا الشكل دون بيّنة “من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت”.

  6. التشبيح هو عقيده قبل أن يكون تصرفاُ و أمثال هذا الشبيح الذي ولد و ترعرع بأحضان النظام و رضع حليبه العفن موجود بوفره كبيره ضمن المعارضة السوريه المعتدله منها على الخصوص.
    فلا تلوموا دولة الخلافه لأن في سوريا من أمثال هذا المجرم الشبيح الكثير الكثير الكثير.

  7. ***اختو على اخت الي جابو على المعارضة …
    لك هاد ابن حرام شبيح … أكاد اقسم انو دهدزو وراه ورح تلاقوه جاسوس للنظام …

    هاد كلام شبيحة النظام …وخراوات النظام … احمد حسون وفارس شهابي وناصر قنديل وغيرهم من كلاب النظام …
    العما يضربو ضرب ..ليش مسمي حالو معارض : عبسب على حلب بعد كل هالدمار وكل هالموت الي قدمتو …

    العما يضرب ضرب …العما يضربو ويضرب كل مين عشاكلتو

  8. سنفور غضبان تلحس وعمرك ما طيق حلب ورح تبقى شوكة بحلق كل حقود حسود
    وهاد الحيوان لي بدو يهدم يلعن شرف امك لانك غلطة ليلة حلوة لك تفو عكل مين بشجع على قتل عصفور
    وبحب ذكر هاد الغيم لي جاب علينا هلمطر …. كما تكونوا يولا عليكم ….. والظالم عصا الله على الارض ينتقم به وينتقم منه

    ولي مو عاجبه يخبط راسه بلحيط

  9. للاسف من قبل الثورة والغالبية بيكرهوا حلب قال شو ابو حلب طبعاً كله حسد لحلب لاني هي العاصمة الاقتصادية لسورية لكن المفروض بهل الظروف تغيب الأحقاد لكن للأسف الحقد صار اكبر مع العلم انه حلب اكتر مدينة انظلمت بكل هل المعمعة وأهلها مغلوبين على امرهم ومو عرفانين منين بدهم يلقوها من النظام ولا من الجيش الحر ولا من الشبيحة ولا جرات الغاز النظام حقير لكن يلي قاموا على النظام اثبتوا انهم احقر وللأسف عندهم حقد ما بعده حقد الله يفرجها من عنده لاني تعبنا

  10. شو هالبلوة اللي ابتلاها الشعب السوري,,,اي معارض او موالي يجب تحويله لمحكمة لاهي للجرائم ضد الانسانية ,,,يا جماعة التطرف السياسي لا يقل خطورة عن التطرف الديني وسواء صدر من موالي او معارض فهو سيان وعدو للشعب السوري

  11. مع الأسف لو بحثنا في جذور المشكله لوجدنا أن النظام المجرم هو الذي أنتج من أمثال هؤلاء الذين يوجد منهم كثير في سوريا من أقربائنا و أهلنا و من نعرف
    الفكر الإقصائي و الفكر المناطقي و التفاضل بين المدينه و الريف و بين أحياء المدينه نفسها هو أصل المشكله التي زرعها هذا النظام البغيض بين أبناء سوريا
    مع الأسف هذا واقع السوريون لا يحبون بعضهم البعض و الفكر المناطقي هو الغالب في كل شيء و جاءت الثورة لتنظف كل هذا الفساء و تصحح كل هذه الاخطاء
    هل نسيتم بداية الثوره كيف بعض من دمشق سخروا من حمص ….و حمص سخرت من حلب لعدم مشاركتها بالثورة … و حلب سخروا من إدلب لمشاركتهم … ووووو
    الحل ليس باللعن و لا بالسباب و لكن عندما يدرك السوريون أنهم كلهم سوريون متساوون في حبهم لوطنهم سوريا و لا يزيد ذلك و لا ينقص تبعا لمنطقتك التي أنيت منها و يشعرون أن من يتمنى خراب حلب كما تمنى هذا الجاهل فكأنما فعلا تتمنى خراب بيته … فجرح حلب أو درعا او حمص أو إدلب….هو جرح الوطن و كل من في سوريا يجب أن يشعر و كأنما هو جرحه و إذا لم تصب منطقتك ……..فكما قيل في الأثر أكلت يوم أكل الثور الأسود….

  12. هادا الشخص القذر (إزا كان الخبر صحيح) هو ترباية نظام البعث المجرم….. و في من هالأشكال كتير بسورية و من كل الأطياف….. للأسف… بعض الناس فاقدة للقيم الإنسانية و مبادئ المواطنة……لازمنا ثورة ثقافية و أخلاقية….

  13. استغرب العديد ردة فعله وعندما سأل عن رأيه الغريب أجاب

    حلب لم تدخل الثورة إلا عندما دخلها الثوار من الخارج من رجال ادلب و حماه وحمص و دمشق
    من المعلوم لدى الجميع انشغال الحلبية في جمعة الكرامة و الحرية بحمعة صب البيتون و صب السقوق و تعمير الأبنية ..
    حلب تحتوي أكبر عدد شبيحة من ال بري و اكراد خونه
    تجار حلب و داصناعيها مازالوا واقفين و مدافعين عن النظام المجرم خوفا على مصالحهم الإقتصادية !!
    و لولاهم لسقط النظام
    معظم مشايخ حلب شبيحة و مع النظام و عناصر مخابرات
    اكبر شبكات تجار بشر في تركيا تجدهم حلبية..!!

    هذه وجهة نظره و أنا اجد فيها بعض الواقعية…