ميركل : سنقدم مساعدات للاجئين تقدر بـ 670 يورو شهرياً

اعلنت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل، يوم الخميس، ان حكومتها ستقدم للعام 2016 اموالا اضافية للاقاليم والمناطق التي ستستقبل طالبي لجوء وذلك بمعدل 670 يورو لكل لاجىء شهريا.

ومن دون الافصاح عن مجمل المبالغ التي ستدفعها الحكومة، اشارت ميركل الى ان مبلغ 670 يورو لكل لاجىء شهريا يمثل مبلغا مقطوعا لفترة ما بين دخول الاجىء الى المانيا ودرس طلب اللجوء الذي يتقدم به اي لمدة 5 اشهر في المتوسط.

وجاء هذا الاعلان بعد لقاء استمر عدة ساعات في مقر المستشارية بين وزراء الحكومة وقادة الاقاليم الـ 16 في البلاد.

وتتوقع المانيا ان تستقبل في العام 2015 ما بين 800 الف الى مليون طالب لجوء، وهو رقم قياسي بالنسبة للبلاد ولاوروبا.

واوضحت ميركل ايضا ان 500 مليون يورو ستخصص لبناء مساكن اجتماعية لطالبي اللجوء، في حين ان بعضهم يعيشون حاليا تحت خيم او في ثكنات للجيش.

وسوف يخصص ايضا مبلغ 350 مليون يورو خصوصا للاجئين القاصرين الذين وصلوا لوحدهم الى المانيا بدون عائلة او اقارب (ا ف ب ).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. بترفعوا الرواتب وبتفتحوا الحدود وبتقولوا عنا ازمة لاجئين وبتتباكوا يوميا وصرتوا تعاملونا معاملة سيئة بالمانيا ، فهمونا شو دينكون احترنا معك يا ميركل ؟

    1. أولاً نحن بحاجة الى عمالة رخيصة. تتم دراسات الطلبات بشكل منفصل وتقيم اذا كانت رابحة او خاسرة. على سبيل المثال عائلة مكونة من ست اشخاص أب 30عام أم 25 عام و أربعة أطفال اعمارهم بين 1-7 سنوات هذه العائلة بالنسبة لنا ثروة حقيقية يتم منحهم حق اللجوء مباشرة و بشكل سريع و نشجعهم على بظ المزيد من الأولاد. كما تعلمون نحن ليس لدينا مزاج لتربية الأولاد و سماع بكائهم و مشاكلهم و اعدادنا تتناقص بشكل كبير. ثانيا بالإضافة الى ذلك نحن نريد تحسين النسل الوراثي للشعب الالماني لنتمكن بعد 100 عام من غزو الشرق الأوسط و الاستيلاء عليه كما تعلمون الفرنسيون و البريطانيون فشلو بالبقاء بالشرق الأوسط و ذلك لعدم استعدادهم الوراثي للعيش هناك.

    2. عيني, لو المانيا عن جد بدها هل العالم كانت عطتهم فيز نظامية (و قبضوا رسوم الفيز بدل ما المصاري تروح للمهربين). بعدين أنو تحسين نسل؟ من كتر ما الشعب العربي ناجح و عبقري.

    3. و العالم معها تدفع حق فيزا؟ و بعدين أي سفارة بدا تستقبل هذا العدد الضخم؟ بعدين العمالة الرخيصة لاتكون عن طريق الفيزا. تحسين النسل لأجيال أوروبية جديدة سيتم تهجيرها ضمن خطة طويلة الأمد يمكن ان تكون قادرة على العيش في الشرق الأوسط و استعماره و القضاء على الديكتاتوريات الإسلامية و ليس جيل عبقري.

  2. You should first understand the German text before writing such a nonsense. The government gives the money not to the refugees but to the cities. The refugees will receive no money, only food and clothes

  3. الرجاء من موقع عكس السير عدم تضليل الناس. ال 670 يورو ليست للاجئ يقبضها نقدا, و انما تدفعها الحكومة الاتحادية لحكومات الاقليم بدلا عن المصاريف التي تتحملها حكومات الاقاليم في استضافة اللاجئين (مصاريف الكامب و الطعام و الطبابة). طالب اللجوء لا يقبض الى أن يتم بت طلب لجوئه و ما حينها ما يقبضه كاش هو 399

  4. يعني ازا عندون مليون مهاجر يعني 10 مليار يورو بالسنة !!!! هاي عدا المصاري على الدراسة و السكن يطلع المجموع 30 مليار يورو …. و الخزنة بالمانيا عم تحقق تراجع بظل الازمة الاقتصادية العالمية بقى في حلقة ناقصة بالموضوع

    1. اي بس لا تنسى انو في الاف السوريين عم يشتغلو وعم يدفعو ضرائب يعني اذا عم يشتغل ب ١٥٠٠ يورو بالشهر فبيدفع ٣٠٠ يورو ضرائب كحد ادنى

  5. بعد تصريح ميركل عن مبلغ 670 يورو لكل لاجئ سوف يزداد الضغط على المانيا باضعاف ماهو الان والكل سيركب القوارب باسرع وقت للجؤ الى المانيا لان ميركل بتصريحها هذا الذي يعد كاعلان اننا ندفع للاجئيين مبالغ جيدة باليورو وهو ترحيب من ميركل لاستقطاب الملايين من اللاجئيين الى المانيا اي بمعنى شراءهم بالمال وبالمقابل افراغ الدول من مواطنيها واستغلال الحروب والازمات لاعادة المانيا الى الشباب بعد ان اصبحت هرمة لا شيئ يدفع دون المقابل فمركل وحكومتها يعملون هذا بقصد لان المانيا بحاجة فعلا لملايين البشر من جيل الاطفال والشباب والخبرات والكفاءات

    1. حبيبي انو كفاءات عم تحكي عنها؟ ثلاثة أرباع اللاجئين عاطللين عن العمل و عايشين على الاعانة. لا تغرك الحالات الفردية لسوريين ناجحين و منتجين. الغالبية العظمى منون هيك.