حلب : شاب يقتل ابنة عمه التي يحبها ثم ينتحر بسبب خلافات عائلية منعت زواجهما

قتل شاب من الريف الغربي لعين العرب كوباني، في محافظة حلب، ابنة عمه التي يحبها ثم انتحر، بسبب خلافات عائلية منعت زواجهما.

وقالت وكالة آرا نيوز الكردية، إن “الشاب خبات صوفي علدمر، من قرية كوبلك غرب كوباني، أقبل على قتل إبنة عمه أمورة مصطفى علدمر، يوم الأحد الماضي، ثم انتحر”.

وأكدت مصادر للوكالة أن “الشاب كان يحب ابنة عمه ويريد الزواج منها، إلاّ أن خلافات بين الأسرتين وقفت أمام زواجهما، بل وتمت خطبة الفتاة إلى شاب آخر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هي أتباع مجرمي البكك كلهم خيانة وسرقة وجرائم شرف على اساس لديهم حبة شرف هل القوادين.
    الذين يأخذون المراهقات من بيوت أهاليهن بحجة القتال معم ليتسلوا بهن في جبال قنديل.

  2. حبيبي جورذ الحلبي… قاعد عمتحكيلي على الوطنية و الشرف اذا بالوطنية بحب ذكّرك انكون المسيحية من طول عمركون ذيول و جواسيس و عواينية للغرب داخل البلاد الاسلامية..اما موضوع التسلية فشفناكون فوق و شفناكون تحت..ببلادنا الاسلامية و ببلاد الغرب المسيحية بناتكون اذا التنورة مو لفوق الصرّة بشبر ..الصرّة ها مو الركبة..اذا مو فوق الصرّة بمتر ما بيهنالها هي و جوزها او خطيبها او اخوها المشية بالشارع و الشب المسلم المسكين لما بيشفلك هالشوفة يا غافل الك الله…هاد عدى عن حفلاتكون الماجنة يلي كنت احضرها و شوف فيها شرفكون و ناموسكون و غيرتكون و أخر الليل كل واحد يضب باخت التاني و لا مين شاف و لا مين دري …يلعن عرضكون اذا عندكون غيرة او ناموس لسا الكون عين تحكوا عالعالم كمان..

  3. خلص يا متابع …. كرمال عينك رح نسميها ( مقبرة العرب ) شو رأيك يا صغير ؟