تغطية جديدة لوسائل إعلام روسية من داخل قاعدة جيش الاحتلال الروسي الجديدة في اللاذقية ( فيديو )

تغطية جديدة لوسائل إعلام روسية من داخل قاعدة جيش الاحتلال الروسي في اللاذقية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هذا العتاد لقتل الاطفال و النساء و تشريد الناس من منازلها ….في حمص و ريف حماة حسبنا الله عليكم…

  2. هذه الحركات الإعلامية والتصوير…. هي للتهويل والتخويف في سوريا.. ولرفع المعنويات وكسب التأييد داخل روسيا… لكن عندما تغوص الدبابات الروسية في الوحل السوري ويسيل دماء الخنازير الروس ستتغير الصورة ويبدأ العويل والبحث عن الهروب ؛ حتى لا ننسى طيران القرداحة لم يهدأ منذ خمس سنوات وكل تذخيره من روسيا وطياريه يحملون عقيدة طائفية وروح التسلط والإستبداد ولم ينجحوا بل زادت الثورة توهجا واستعاراً… ورغم كل الخسائر يزداد الثوار تصميما على القتال والنصر…. تسقط روسيا.

  3. معلش الشعب السوري ما فاضي يتفرج على هيك فيديوهات ليعرف شو صار بالبلد ولا لسه على الطريق ورح يصير السوريين هلا باوروبا محتاريين ياحرام بمين احسن يبقو بالمانيا او يكملو على السويد او يرجعو على النمسا واكتر شي محتاريين فيه مين بدفع معونه شهريه اكترومين جنسيته الحصول عليها اسرع وا اسفاه رح يصير اسم سوريا الجديد سوروسيا ن

  4. عندما يريد حلفاء البطة مثل إيران و روسيا أن يدعموه يقرروا في خمس دقائق ثم يضعوا الخطط في ساعات و ينفذوا في أيام شاء من شاء و أبى من أبى غير آبهين بالدماء و الجرائم و الإتهامات الدولية و السمعة الإجرامية.
    عندما يريد ( حلفاء) الثوار أن يدعموهم فالقصة طويلة تحتاج على الأقل خمس سنوات، وهو عمر الثورة، حتى نسردها.

  5. يقال إن كلفة اطلاق طائرة من هذا الطراز لا تقل عن 300 ألف دولار … وأن سعر الصاروخ لا يقل عن 100 الف دولار … والقنابل العنقودية ارخص لكن ليس كثيرا …

    اتسائل : إن كانت اميركا بجلالة قدرها والمدعومة خليجيا … تحسب كل إطلاق وكم كلفته وهل هو مجدي أم لا … فيا هل ترى روسيا إلى متى تستطيع إطلاق طيرانها بهذه الوتيرة … خاصة وأن الرئيس بوتين معروف عنه أنه حاكم عصابة … بمعنى أنه لا يضع قرشا إلا إذا علم أن وراءه سيلهط الف قرش .. .