حسن نصر الله : سوريا تجاوزت مرحلة الخطر

أعلن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله أنه “تم تجاوز مرحلة الخطر في سورية”، مشيرا إلى أن “صمود الشعب والجيش والقيادة في سورية هو سبب انتصارها على الحرب الكونية، التي تعرضت لها على مدى 5 سنوات”، على حد زعمه.

وقال نصرالله، إن “الشعب السوري كان واعيا للمؤامرة التي تتعرض لها سورية على يد الجماعات الارهابية المسلحة، بدعم اقليمي ودولي”، مضيفا أن “سوريا تشكل موقعا اساسيا وكبيرا في محور المقاومة، وكانت عاملا كبيرا في تعطيل المشاريع الاميركية، فأرادوا ضربها واسقاطها وهذه هي الحقيقة”.

وأشار نصر الله، إلى أن “مليارات الدولارات انفقت حتى الآن على تدمير سورية ومئات الاطنان من السلاح وعشرات الاف المقاتلين، جيء بهم من دول العالم، وحشدوا دول العالم والاعلام العالمي والعربي وصولا الى التحريض المذهبي، وكان الهدف اسقاط سورية والسيطرة عليها”.

وتابع نصرالله، أنه “تجاوزنا مرحلة الخطر في سورية على ضوء التطورات الداخلية والاقليمية والدولية، والقضية السورية سوف تأخذ مسارا جديدا وقد تكون هناك احتمالات ان توضع القضية على طريق الحل السياسي الجدي لأن العالم بدأ ينظر بواقعية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. صدق و هو الكذوب.. فعلا سوريا تجاوزات مرحلة الخطر
    فالنظام السوري أصبح جزءا من التاريخ ليس اكثر و هو لا يسيطر الا على 20% فقط من الاراضي السورية و جاري تنظيف باقي البلاد منه
    و حزب الشيطان تم تدمير قوته الضاربة و لم يعد لديه سوى الدفع بطلاب المدارس الثانوية في الجبهات
    و الميليشيات العراقية و الافغانية مثل الفاطميون و الزينبيون و ابو الفضل العباس تمت ابادتها مع قادتها و آخرهم حسين همذانى امبارح على سبيل المثال
    و القصف الروسي ليس له اي تاثير على الارض و كل محاولات التقدم فشلت في حماة و اللاذفية و صواريخه سقطت على إيران
    و حواجز النظام تطير يوميا و كبار الشبيحة يتم تصفيتهم و آخرهم المسئول عن حواجز النظام في حمص
    و الحوثيون ينهزمون و الحكومة العراقية فشلت في 40% من مساحة البلاد من داعش

  2. يجب تسمية هذا الأبله حسن العلاك بعد أن أصبحت هوليته الجديده الظهور علينا كل يومين ليتحفنا بما تجود به هذه القريحة العفنة بترهات و خرافات.
    تلمس رأسك أيها الصعلوك فما كانت السكين أقرب إلى رقبتك منها اليوم.

  3. يجب تسمية هذا الأبله حسن العلاك بعد أن أصبحت هوايته الجديده الظهور علينا كل يومين ليتحفنا بما تجود به هذه القريحة العفنة بترهات و خرافات.
    تلمس رأسك أيها الصعلوك فما كانت السكين أقرب إلى رقبتك منها اليوم.

  4. كلما قال هذا النوع من الكلام هذا الافاك فاعلم ان في ازمة كبيرة ولا يعلم ماذا يفعل الاانه اصبح محلل فاشل للاحداث لقد ولت الايام التي كان يخرج ويكذب على الناس المساكين ويوهمهم بانتصارات وهميه لقد ذهب زمانهم جميعا هؤلاء هو واسياده وبدأت تلوح بالافق سوريا الاصيلة باهلها وشعبها الحر البطل الذي ارعب مجرمي العالم من شرقه الى غربه واصبح اسطورة نصر الله شعب سوريا الحر على ايران وروسيا وعملاؤهم الخونه

  5. حسن زميرة أصابه الخرف… فلا تعيروه أهتماماً ؛ وهل يوجد قائد وسياسي فهيم يهرف بهذا الكلام السخيف الكذوب الذي تفوه به هذا الإرهابي أجير ايران في لبنان… وهل يوجد غباء كالذي يعتري حسن نصر اللات عندما يحاول التضليل في أمور ووقائع صارت أوضح من نور النهار… أدعو هذا الإرهابي القميئ للعمل في قناة الدنيا الأسدية المخلوفية المختصة بالكذب السخيف والمثير للإشمئزاز والسخرية.

  6. طريق القدس يمر من الضاحية الجنوبية النجسة يااحقر عميل مجوسي حسون نصرالات

  7. الارهاب الشيعي الحاقد دمر الشرق الاوسط باكمله من لبنان مرورا بسوريا والعراق وصولا الى اليمن …..و الشعوب العربية لن تنسى عمالة وخساسة كل شيعي يعمل لصالح المشروع الصهيوفارسي لاحتلال وتدمير الوطن العربي ونهب ثرواته

  8. سبب روائح بيروت وزبالتها هي حسن اكبر نجس ايراني مجوسي