لقاء مرتقب بين بوتين و ولي عهد أبو ظبي في سوتشي

أفاد المتحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، دميتري بيسكوف أن بوتين سيلتقي ولي عهد أبو ظبي الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان في مدينة سوتشي يوم غد الأحد.

وفي تصريح له، لفت الى ان بوتين سيزور مدينة سوتشي التي تحتضن فعاليات سباق فورميلا 1، كما أنه سيلتقي هناك ولي عهد أبو ظبي وسيناقش الجانبان موضوعات مختلفة.

ولفت الى انه قد تجرى اتصالات أخرى على هامش هذا الحدث الرياضي في مدينة سوتشي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذا الزنديق الذي يمول الحرب الروسية على الشعب السوري, وكان قد مول الحرب الفرنسية على إخواننا المسلمين في مالي, وتاريخ دولة المسخ الآمارات بقتل المسلمين في سوريا,ومصر,وليبيا,ومالي, واليمن معلوم للقاصي والداني..وكان ولي العهر والخيانة والآجرام هذا.. قد آرسل لشبيحة النصيري بشار في مدينة حلب من آل بري, وعشيرة والعساسنة, وآل شويحنة.. مئات من البيكابات رباعية الدفع والقناصات, والرشاشات, وعشرات الآطنان من الذخيرة وقتل آلوف السوريين بآسلحة آمارتية.. هؤلاء هم آولياء بني صهيون وحماة اسرائيل واستقبل هذا الديوث كافة الضباط النصيرية وعائلاتهم الذي آرتكبو مجازر في حق المدنيين.. مع آموال الشعب السوري المسروقة هؤلاء هم حثالات البشر التي تحكم الشعوب العربية والمسلمين.. تنهب ثرواتهم وتقتل المسلمين في آي مكان في العالم خدمة لآسرائيل وآمريكا..