بالفيديو .. رد فعل الجمهور على رجل ضرب امرأة خلال مباراة كرة قدم

نشر مقطع فيديو لعامل يبلغ من العمر 24 عاماً بالإعتداء على إمرأة وضربها خلال التصفيات النهائية لبطولة AFL لكرة القدم في أستراليا.

ويظهر الشاب في الفيديو وهو يشن هجوماً عنيفاً على امرأة بالشتائم والضرب وقذف في وجهها مشروباً أمام حشد ضخم من الجمهور قبل أن يتدخل الحشد لفض الإشتباك.

ووفقا للتقارير المحلية، تم استدعاء الشرطة وألقي القبض على الرجل وسيعرض على المحكمة خلال أيام.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. قد تكون تلفظت بعبارات وشتائم عنصريه أو بصقت عليه فالفيديو ليس دليل كافٍ.ثم النساء بالغرب لسن إناثاً ولا خجل أو رادع عندهن بل في كثير من الاحيان أول وأكثر من يقوم بالعنف هن النساء وليس الرجال.ليس الامر متعلق بالديانه بل القوانين الغربيه جعلت الرجل مسلوب الحقوق وعاجز تماماً عن الدفاع عن نفسه من المرأه في كل مدينه ستسمع مئات القصص عن نساء سلبن ازواجهن المنزل والسياره وكل ما يملكون وبل ملزمون بدفع نفقه طيله العمر!والمرأه تأتي بعشيقها او عشيقتها الى سرير زوجها واذا دخل فجأه عليه ان يعتذر ويخرج بأدب!وإلا إتصلت بالشرطه ليشحطوه!!

    1. التافه هو حضرتك والناس التي تغامر بحياتها لتصل للغرب لتعيش حياة كريمة ليسو اغبياء فهم يهربون من المجرمين امثاللك وانا اعيش في الغرب وارى نساء اكثر اخلاصا من الكثير من المبرقعات التي نعرفهم واختبارنهم ، الرجل الذي يدخل على زوجته وهي في حضن رجل اخر ويعتذر ويمشي هذا فقط في عقول المتخلفين امثاللك وامثال شيوخ النكاح والدعارة الذين يفرضون عليك حتى طريقة النوم مع زوجتك والتي لن يوفروها في حال انفرادهم بها ،

  2. الآن فهمنا لماذا النساء تصر على أزواجهن العيش في الغرب؟

  3. يعني الزواج باربع نساء وأحيانا في نفس المنزل.أو طرد المرأة ورميها في الشارع بعد الطلاق أو أخذ اﻻطفال وحرمان اﻻم منهم .هذا غير العنف اﻻسري وجرائم الشرف .بعدين في الغرب في قانون ﻻ يفرق بين المرأة والرجل .يعني فهمان الموضوع غلط

  4. الجهل والبغض والحسد والكذب والغرور والكبر….. تجعل الانسان مادة لا روح فيها
    مادة قابلة للاشتعال وبالتالي وقودا للحروب القذرة التي يسحق فيها البشر

  5. الى سوري حلبي تقبل مني كل الأحترام وارفع القبعة لك ,,ردك على التافه أعجبني

  6. الى سوري حلبي تقبل مني كل الأحترام وارفع القبعة لك ,,ردك على التافه أعجبني