معلقة على معدلات التأييد العالية لبوتين حول سوريا وأوكرانيا.. ابنة معارض روسي مقتول: بوتين رجل سوفيتي ويرتكز على أداتين

قالت زانا ابنة بوريس نمتسوف، المعارض الروسي الذي قتل مطلع العام الجاري قرب الكرملين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتمد على أساسين يستند عليهما في معدلات شعبيته العالية والتأييد في الشارع الروسي حول ملفي العمليات العسكرية الروسية في سوريا وأوكرانيا.

وأوضحت نمتسوف في مقابلة مع  كريستيان امانبور على قناة CNN: “بوتين لديه أداتان، لديه سعر النفط بالإضافة إلى الحملات الدعائية، الآن لم يعد هناك أداة النفط بعد هبوط الأسعار وفقدانها لنصف قيمتها، الآن تبقى له أداة واحدة يركز عليها ولهذا فهو مشهور للغاية.. بوتين رجل سوفيتيي للغاية فهو ينتمي لهذه الحقبة ولا يتعدى كونه أداة فقط.”

وتابعت نمتسوف قائلة: “لا يمكن الكشف عن أي معلومات حول مقتل جنود روس خلال أوقات السلم، ولن تكشف لنا مثل هذه المعلومات.. والدي أراد الكشف عن مثل هذه المعلومات، روسيا دولة أسرار وليس فيها حقوق إنسان بل فيها حقوق للأقوى.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. روسيا أمريكا وكل الدول في العالم لست فيها ديموقراطيه. حكام كل الدول ينهبون شعوبهم. حين يقرأ الإنسان التقارير المنشورة عن الفساد والفقر وثراء الحكام في العالم يشعر بالغثيان والألم الشديد على حال معظم الشعوب في العالم التي كانت وما تزال تنام الليل على بطون خاوية وموت للأطفال بسبب سوء التغذية وكذلك الشيوخ والمرضى بسبب نقص العلاج وعدم اهتمام المستشفيات الحكومية بالفقراء من الناس

  2. روسيا تحاول ان تكون دولة استعمارية جديدة لكن امريكا في المستقبل ستضعها عند حجمها الطبيعي. روسيا عبارة عن نمر ورقي ستحرق بعد فترة