بعد أن أكدت مراراً أنه ” خط أحمر ” .. سلطات الأسد ترفع سعر ” ربطة الخبز ” في مناطق سيطرتها

رفعت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” في حكومة بشار الأسد، سعر ربطة الخبز من 35 ل.س، السعر المعمول به حالياً، ليصبح 50 ل.س.

وكشف مصدر مسؤول في الوزارة، بحسب “الاقتصادي”، أن القرار ما زال في طور استكمال الجانب الإداري ولم يتم تعميمه على مديريات التجارة الداخلية في المحافظات حتى نهاية الدوام الرسمي يوم أمس.

وكانت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” أصدرت أمس قراراً يقضي بتحديد سعر أسطوانة الغاز وزن 16 كيلوغراماً لزوم المطاعم والفنادق بـ2880 ليرة.

الجدير بالذكر أن “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” أصدرت الخميس الماضي قراراً، برفع سعر أسطوانة الغاز المنزلي وزن 10 كغ إلى 1800 ليرة سورية، وقراراً آخر حددت بموجبه سعر ليتر المازوت بـ135 ليرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ماشالله عن الأسعار ب”مناطق” سيطرة المعارضة..اذا كان فيها شي أصلا ف رح يكون بأسعار خيالية بسبب السرقة والنهب والاحتيال..

  2. أنا مواطن سوري كنت أيام الأمان أحلم بأكل خبز من الفرن أو أُطعم عائلتي منه، كنت أدفع بخشيش لصبي من مناطق بعيدة عن منطقتي يأتي مع والدته الكبيرة بالعمر ليقف على الدور معها. ما أعنيه أن الميسور لا يستطيع أكل الخبز من الفرن وإنما يشتري بأضعاف ثمنه وطبعا ليس بجودة خبز الفرن.
    الآن وبعد الثورة وبعد ضعف الدولة والليرة وإنهيار مؤسسات ومعامل وقرى ومدن و. الخ تتحدثون عن دعم سعر رغيف الخبز!
    لماذا لا يأكل شعبنا بسكويت في السعودية ؟

  3. لكن انت كنت قبل الثورة مو شايف لقمة الخبز بس هﻻء بعد ما شبحت وسلبت العالم اموالها رغم انو كل شي غلي و الخراب صار وضعك منيح من مال الحرام