تكراراً لما فعله إعلام الأسد .. أحد أبرز مهرجي الإعلام المصري ينشر مقطعاً للعبة فيديو على أنه قصف روسيا لداعش في سوريا ! ( فيديو )

عرض “الإعلامي” أحمد موسى، أحد أبرز مهرجي الإعلام المصري،  لقطات في برنامجه “على مسؤوليتي” لما قال إنه قصف القوات الروسية لعناصر من تنظيم “داعش” في سوريا.

وبعد أن استفاض موسى بالحديث عن قوة روسيا وجديتها في محاربة الإرهاب، على عكس الولايات المتحدة الأمريكية، عرض مقطعاً مصوراً يظهر استهداف عناصر وتدمير آليات عسكرية.

ولم يكن المقطع الذي عرضه موسى إلا جزءاً من لعبة “Apache Air Assault” الحربية الجوية التي أطلقت عام 2010، وتلعب على أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن وإكس بوكس.

ولا يعتبر موسى أول من يستخدم مقاطع ألعاب الفيديو، حيث سبقه إعلام النظام لذلك، عندما حول في كانون الثاني الماضي مقطعاً من لعبة “ميدالية الشرف – Medal of Honor”، إلى عملية نوعية لجيش بشار الأسد، قضى فيها على إرهابيين في القلمون.

مواضيع متعلقة :

واحدة من أقوى شطحات الإعلام النظامي .. الجيش السوري يعلنها حرباً إلكترونية و يمارس بطولاته ضد الإرهابيين في لعبة “Medal of Honor” ! ( فيديو )

عماد حلاق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. صوراريخ من روسيا عبر فوق ايران و العراق … شو هالجهل و الغباء هاد هههههه

  2. لم نرى سخافات واستخفاف بعقول الناس مثلما يحصل في بعض من الإعلام العربي وخاصة إعلام الأنظمة العسكرية الديكتاتورية… لا حظوا حركات وطريقة أداء هذا المذيع والتي تدل على البلطجة والكذب والنفاق وبعدم احترام لعقول الإنسان العربي ؛ أعتقد بأنه من الضروري أن يكون هناك قوانين تعاقب الصحافة والصحافيين على التضليل الإعلامي ؛ وإلا نحن في غابة الذئاب والتي قوامها من النصابين والمجرمين والمنافقين والمتسلقين والفاسدين والمرتشين.

  3. احلى شيء اسم برنامجه على مسؤوليتي!.طلعت اوسع من طيزه!.إيه داه يا موسى مش تخليك حلو كده يا خول وبلاش العبط بتاع جوز امك يا ابن المت.اكه .

  4. طيب الكلام المسموع بالفديو باللغة الانكليزية هل الروس يتكلمون باللغة الانكليزية
    لك هادا العاب بلي استيشن يا ديوث

  5. لاأدري ماذا يمكن أن ننتظر من أشباه هؤلاء الذين تربّوا على أيدي الشرق(روسيا ومنظومة الاتحاد السوفياتي السابقة) والغرب(أمريكا ودول أوروبا)..سوى الإفك،والفساد،والخيانات..من يتوقّع بأن يقدّموا خيراً لبلادهم أو شعوبهم،كمن يتوقّع مرور الجمل من ثقب الإبرة.

  6. قنوات المصرية صايرة مليانة من هيك شكيلات !!!
    أمثال ريهام سعيد اللي عاملة إنها إنسانية وبتوزع ع اللاجئين وتتشفى فيهم وبمصر عندهم ناس بينامو وبيعيشو بقوارب الصيد !!!!
    تروح تساعد جوعانيين شعبها أولا !!!