راكب يتسبب في عدم إقلاع طائرة للخطوط السعودية

تسبب راكب في إعادة طائرة للخطوط السعودية، وذلك قبل دقائق من إقلاعها.

وقالت الخطوط السعودية عبر حسابها في تويتر “قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 542 والمتجهة من جدة للدوحة يعود بها من الممر لعدول راكب عن السفر بعد تلقيه مكالمة تفيد بمرض والدته” ، بحسب ما اوردت قناة العربية.

وكانت الخطوط السعودية قد أوضحت في بداية الشهر الحالي أنه “بسبب عارض صحي لأحد الضيوف على الرحلة رقم 41 المتجهة إلى لوس أنجلوس، قرر قائد الطائرة الهبوط في مطار هيثرو بلندن حرصاً على سلامة الضيف”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. عندما كنت في فرنسا منذ فترة قريبة قابلت طبيب فرنسي سافر على متن الخطوط الاسرائيلية المسماة العال ، المهم في الرحلة واحد من الركاب العجائز تعب كثيراً ، فطلب الطيار على الميكرفون ان كان هناك طبيب بين الركاب ، فتطوع الفرنسي لفحص المريض وقال لهم حالته تستدعي الهبوط في اول مطار حرصاً على حياته افضل المهم الجماعة نزلوا بأول مطار وانزلوا العجوز واكملوا الرحلة بعد تقريباً كم شهر يأتيه دعوى قضائية من شركة العال تطالبه بدفع خسائر تأخير الرحلة وهي بعشرات الآلاف من الدولارات للطبيب ، وكان السبب ان تشخيص الحالة المريضة للطبيب كان خاطىء فالمريض لم تكن تستدعي حالته الصحية الهبوط الاضطراراي ، وهو لحد هذه اللحظة ما زال في المحاكم القضائية بهذه الدعوى