السعودية : أب يقتل طفلته لأنها قالت له ” لا أحبك ” !

أنهى أب سعودي حياة طفلته ذات السبع سنوات بضربة قوية على رأسها بأنبوب التكييف أسقطتها أرضاً وفارقت بسببها الحياة، لأنها قالت له لا تحبه.

وتنظر هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حالياً في قضية مقتل الطفلة يارا (7 أعوام)، بسبب تعنيف وضرب مبرح تعرضت له من والدها، ما أدى إلى وفاتها ليلة عيد الأضحى، بحسب صحيفة الوطن السعودية.

وقالت الأم المنفصلة عن الأب إن طفلتها يارا انتقلت للعيش مع والدها عندما بلغت سن السابعة وذلك منذ ثلاثة أشهر، مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن ترغب في ذلك، ما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية.

وبحسب تحقيقات الشرطة، تعرضت يارا لضرب مبرح من والدها بالأنبوب الذي يوصل بجهاز التكييف، وزاد عليها بعصا خيزرانة على كل أجزاء جسدها.

وأشارت الأم إلى أن والد يارا ضربها بسبب تلفظها عليه بقولها إنها لا تحبه، فثارت ثورته، وحبسها في غرفة، ما أدى إلى دخولها في نوبة بكاء عنيفة، وتعرضها كذلك لحالة استفراغ شديدة من العصر وحتى وقت المغرب، ثم دخل عليها فوجدها في حالة سيئة وأخذها إلى المستشفى، ولكنها توفيت في السيارة.

وبينت الأم، أن والدها علل سبب ضربها بأنه يريد تربيتها، وقالت إن “طفلتي مكثت في ثلاجة الموتى من 9- 21 ذي الحجة الماضي، ولم يتم تبليغنا بوفاتها، وإنه في يوم 24 منه توجهنا إلى الرياض بعد علمنا بالخبر”، مشيرة إلى أن التحاليل التي خضع لها الأب أوضحت أنه لا يعاني الإدمان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ؟ يكون الام معلمة البنت ع هذا الشي ع امل ترجعلها البنت وتنقم من الزوج من خلال البنت (عندي اولاد من تعليم امهم الغبية التي لاتخاف الله اتمنئ ان الله يأخذهم اخذ عزيز مقتدر لانها تتفنن باالفتنة والمشاكل لدرجة ارجو من الله ان يقتلهم لاني لا اريد ان اغضب ربي بقتلهم واوسخ يدي بدمهم ؟الله ع الظالم