في معجزة حقيقية .. كلب يعود للحياة بفضل إصرار رجل ( فيديو )

تمكن رجل من إعادة الحياة لجرو صغير عندما أن أجرى له الاسعافات الأولية بعد أن كان مستلقياً على الأرض دون حراك.

وظهر الكلب في بداية الفيديو وهو مستلق على أرض ترابية وكأنه ميت ما دفع أحد الرجال لإجراء الإسعافات الأولية عبر الضغط على صدره مرات عديدة والنفخ إلى داخل فمه ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ومن ثم يقوم الرجل بمساعدة صديق له باستخدام قطعة كرتونية لتحريك الهواء عند رأس الجرو بالإضافة إلى تدليك صدره ، وأظهر الرجل إصراراً عجيباً على إنقاذ الكلب الصغير على الرغم من عدم استجابة الجرو للإسعافات في بادئ الأمر.

وبعد عدة دقائق بقي الكلب دون حراك ولكن الرجل لم يستسلم وتابع محاولاته حتى بدأ الكلب بالحركة ووقف على قدميه متعافياً في نهاية المطاف.

وبعد أن نشر على فيس بوك في الرابع من تشرين الأول حصل الفيديو على أكثر من 6.6 مليون مشاهدة ، ولم يعرف من قام بتصوير الفيديو غير أن تعليقات كثيرة على الفيديو حيّت الرجل المنقذ وأثنت على قدرته في إنقاذ الجرو بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. السعودية: تعرف على أغرب شرط للزواج من العريس للعروس!اشترط شاب سعودي في عقد زواجه من فتاة سعودي شرطاً يتضمن عدم قيام الزوجة بنشر الصور الخاصة بحياتهما الزوجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي٬ ومن بينها “سناب شات٬ وإنستجرام”.
    وعلق مأذون الأنكحة٬ عبدالعزيز القرني٬ على القصة بقوله٬ إن اشتراط الزوج عدم نشر زوجته صوراً لهما على وسائل التواصل الاجتماعي أمر غريب٬ لكن إذا وافقت الزوجة على ذلك فلا مانع.

    ولفت القرني إلى أن هناك زوجات ينشرن خصوصياتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي٬ وهو ما يتسبب في حدوث خلافات زوجية قد تؤدي في بعض الأحيان إلى الطلاق٬ وبالتالي تفكك الأسرة وضياع الأبناء وفقاً لـ”الوطن”.

    وأوضح أنه من واقع ممارسته فقد مرّ به العديد من الشروط الغريبة في الزواج٬ كاشتراط الزوجة ألا يتزوج زوجها عليها إلا بعد موافقتها٬ رغم مخالفة ذلك مع الشرع الحنيف٬ مشدداً على ضرورة حصول الراغبين في الزواج٬ على دورات تأهيلية وتدريبية.