نصرالله : نخوض حرباً ناعمة لها مراحل .. و يريدون إيصالنا إلى مرحلة إبليس الأخيرة

قال حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إنه وفي السنوات الأخيرة حصل تركيز على الحرب الناعمة بسبب تطور وسائل الاتصال الذي أعطى فرصة لهذه الهجمة أكثر من أي وقت مضى، وذلك في كلمة ألقائها في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية، بيروت، مساء الجمعة.

ونقل تلفزيون المنار الذي يملكه حزب الله على لسان نصرالله قوله: “إن هذه الحرب الناعمة تعمل على فكرة على مراحل متعددة فيما يتعلق بالمسؤولية العامة أو الأوضاع العامة.. ففي المرحلة الأولى، تم العمل على الموضوع الجغرافي، من خلال القول إن على اللبناني مثلا تحمل مسؤولية بلاده، وألا يتدخل في أمور باقي الدول الأخرى.”

وتابع قائلا: “في المرحلة الثانية، دخلوا إلى كل بلد بعينه وقسّموا الهموم والمسؤوليات، فبعد أن كنا نتحدث عن الهم اللبناني أو الهم الوطني أصبح الحديث عن شأن شيعي ومسيحي ودرزي وسني.. المرحلة التالية هي هدف إبليس وهي حيث يصبح كل هم الفرد في الحرب الناعمة أموره الشخصية وشهواته ومصالحه وأحقاده وما يحب هو لنفسه وما يبغض هو لنفسه وهذه هي الكارثة الكبرى التي من الممكن أن تحل بأي فرد أو أي إنسان.”

وأضاف: “على المستوى الديني، فالإسلام هو دين العقل والفطرة، كما أن سيرة الأنبياء، كل الأنبياء جاهدوا من أجل الإنسانية وإزالة الظلم ونشر العدالة في الأرض، والإسلام هو دين من جملة مكوناته هو أن على اتباعه تحمل المسؤولة تجاه الناس.. ويجب الانتباه إلى هذا التزوير الذي لا يمت إلى العقل أو الدين بصلة، ونحن من واجبنا أن نحج ونصلي وندفع ذكاة أموالنا وأن نعمل من أجل سلامة وكرامة الناس في بلادنا وفي أي مكان نستطيع أن نعمل ونصل اليه ومن واجبنا تحمل المسؤولية تجاه الأمة والمنطقة والمقدسات.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. فعلا أبطال العالم في الكذب
    البيئة الاجتماعية لحزب الشيطان هي أكبر مورد للمخدرات و الحشيشة و الكبتاجون في المنطقة العربية
    و نفس البيئة هي الحاضنة لقطاع الطرق و اللصوص و سارقي السيارات و تجار السلاح و القتلة المحترفين و عصابت الخطف مقابل فدية و تجار الرقيق الأبيضو شبكات الدعارة
    كل ذلك و لا تجرؤ أجهزة الأمن اللبنانية على تتبع تلك العصابات و ملاحقتهم قضائيا و امنيا بسبب حماية الحزب حتى ليزيد من شعبيته في تلك البيئة
    ثم يريد زميرة نشر اخلاق الاسلام في الدول الاخرى و تعليم الناس الاخلاق و المبادئ

  2. اكيد واضح جدا انه من واجباتكم الدينية (الصفوية الفارسية)تشكيل العصابات الطائفية الارهابية دولية و صهيونية وحماية روسية لقتل المسلمين في كل من العراق وسوريا واليمن وتهجيرهم واذلالهم و حماية كل مجرم وخائن ينكل بالمسلمين في كل مكان تسطيع يد الغدر الايرانية الوصول اليه يا ابناء المتعة واحفاد ابليس ….

  3. حزبك ” غطس ” في البحار السورية والعراقية واليمنية ، ولن ينجو أبدآ !! لن يخرج حزبك من هذه البلدان الا وهو ” منتحر ” !! الخطب الرنانة لم تعد تنفع !! لقد أخترت مصيرك بيدك عندما قررت محاربة الشعوب العربية خدمة
    لولي أمرك الخامنئي ! وتحالفك مع أسرائيل وروسيا لن يقدم لك حبل النجاة من هذه الكارثة !

  4. وقح عم تتكلم عالاسلام الذي هو لستو منه، ، ، ارحام عقولنا بالفعل دجال ، ، ،