مصري يحرق معسكراً للاجئين في ألمانيا

ألقت السلطات الألمانية القبض على شخص مصري أضرم النيران في معسكر صغير للاجئين في وقت متأخر من ليل السبت الأحد 18 تشرين الأول 2015.

وكانت النيران قد قضت على 14 حاوية نصبتها السلطات الألمانية في منطقة “زولدورف” بهامبورج لاستيعاب الأعداد المتزايدة من اللاجئين الذين يتوجهون للبلاد، معظمهم من السوريين، بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

وقال رئيس الشرطة في المنطقة إن الحريق ربما كان متعمداً ولم يذكر الخلفيات والدوافع، مشيراً إلى توقيف رجل يحمل الجنسية المصرية كان وراء الحادث.

وأضاف، بحسب ما ترجم موقع “هافينغتون بوست” أن الوقت لا يزال مبكراً لتحديد الدوافع وراء الحادث والتحقيقات لا تزال جارية.

وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد الحريق وتمكن اللاجئون من الفرار إلى مكان آمن ولم تسجل أية إصابات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المصريين حاقدين عالسوريين وهم من يفتعلون المشاكل والجرائم بالمانيا وليس الالمان العنصريين انهم المصريين الجبناء يجب ترحيلهم

  2. المصريون والسوريون وكل العرب والمسلمين إخوة.. ومن شذّ فلا يمثل إلا نفسه.. ولا يؤخذ بجريرته شعب كريم طيب وقف بجانب السوريين في محنتهم وما زال.. هذا إذا صحّ الخبر..!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفسد

  3. المصريين كلهم بحبوا بشار الجحش و بيتمنوا انو ينتصر على الثورة …. ان شاء الله يجيهم عائلة تحكمهم متل عائلة الاسد …بس يلا السيسي يمكن العن من الاسد و الايام جاية و بتشوفوا السيسي شو رح يعمل بالمصريين … اذا من اول سنة بالحكم باع نهر النيل و سد النهضة قرب يخلص و مصر رح تصير صحرا لا مياه و لا زراعة و لا حتى بشر

  4. ايه يا عم ايه ذا مالك ومالنا الله…متروح تأكل رز مع سي السي سي بتاعك ..اتركونا بهمنا ياعم الحج يا راااقل

  5. ايه يا راجل بلدك امان وانت غلبان كاي المانية وشبعت العيش وبتعمل كدعنة وتولع بيوت ناس يا ولاه ما تروح مصر و تعمل حنتور وتشرب شيشة مع سيسة وتريح وتريح العالم من ارفتك ولاه ايه .