نصر الله في ذكرى مرور أسبوع على مقتل القيادي في حزبه ” أبو محمد الإقليم ” : لولا صمودنا و مقاومتنا لأصبحت المنطقة كلها مثل الرقة و الموصل

قال الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصرالله الأحد إن الانتفاضة الفلسطينية المتجددة هي الأمل لخلاص الفلسطينيين من الاحتلال الإسرائيلي ، معلناً وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني وانتفاضته.

وقال نصرالله ، في ذكرى مرور أسبوع على مقتل أحد قادته حسن محمد الحاج الذي قتل في سورية “كنا وسنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني وانتفاضته وفي كل المراحل واليوم ننظر الى الشباب والصغار والكبار في فلسطين وهم يواجهون بقبضات عزلاء الا من حجر او سكين وبصدور عارية احد اقوى جيوش هذه المنطقة واحد الكيانات المتوحشة ونرى شجاعتهم وعزمهم يكبر الامل بان بانتفاضة ومقاومة الشعب الفلسطيني ومقاومة اللبنانيين ومحور المقاومة الصامد ما زالت الافاق مفتوحة ولن يكون هناك مستقبل لهذا الكيان واي من حماته.”

وأضاف أن “هذه الانتفاضة المتجددة هي الأمل الحقيقي لخلاص الشعب الفلسطيني من الاحتلال وحماية الأقصى ومسؤولية الجميع الوقوف الى جانبها كل بحسب قدرته وظروفه وهذا ما نتطلع اليه ونجدد دعوة الجميع اليه لأن هذه فرصة جديدة”.

وعن المعارك التي يخوضها “حزب الله” ضدّ المشروع التكفيري قال نصرالله “إننا منذ أكثر من 4 سنوات ونحن نقاتل هذا المشروع التكفيري وفي اكثر من ساحة وميدان وقدمنا الشهداء وما زلنا موجودين فيه اليوم”.

وتابع نصرالله “لولا هذا الصمود في العديد من الساحات ، صمود كل الذين يقاتلون هذا المشروع ، لولا هذا الصمود الميداني في مواجهة داعش ومثيلاتها من العراق الى سورية ولبنان اين كانت المنطقة اليوم؟ لو قدر لهذه الجماعات الدموية ان تسيطر على العراق وسورية ولاحقا لبنان ماذا كان سيكون مصير شعوب لبنان وشعوب بالمنطقة المصير كان ما آل اليه احوال الناس في الموصل والرقة ودير الزور وغيرها”.

وقال “بصمود هؤلاء الذين صمدوا في هذه السنين نلمس نتيجة هذا الصمود وان كانت المعركة لا تزال مفتوحة وقد تكون طويلة ولكن ببركة هذا الصمود تتم حماية هذه البلدان وهذه المنطقة وحماية الخصوم الذين يحسبون انهم يحسنون صنعا وهم واهمون وجاهلون”.

واعتبر أن “هذا الصمود الميداني في اليمن في مواجهة العدوان السعودي الامريكي سينقذ اليمن ليس من الغزاة فقط بل لو نجح الغزاة ولن ينجحوا فإن من كان سيحكم اليمن ويتحكم بها هو القاعدة وداعش”.

وأشار إلى أن” كل رجال المقاومة هم اليوم حاضرون في الميدان حيث يجب ان يكونوا اكثر من اي زمن مضى لأننا في معركة ومرحلة فاصلة وحاسمة، سنبقى في مواجهة الاحتلال في لبنان وسنبقى في لبنان والمنطقة في مواجهة اي مشروع يواجه كرامة الناس وامنهم”.(DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. حسن أبو زميرة مشروخة يعيد ويفتق في حلقة مفرغة كلها تضليل وأكاذيب ولسا ان شاءلله كل يوم رح تنعي قيادي بالحزب
    عم يطلع عالتلفزيون بالخطابات أكتر من دعايات بامبرز

  2. لولا عهركم ايها الطائفيون الحاقدون المتخلفون الحمقى ماكنتوا دمرتوا سوريا والعراق ياخدم الفرس وأذنابهم ولكنا نحظى الآن بالحرية والسلام في بلادنا وداعش من صناعتكم كفاكم دجلا.منذ أن اتت فرنسا بالخميني وقبلها بالعلوية في سوريا ساد القتل والموت والخراب والتخلف في بلاد العرب لعنكم الله واقتص منكم ايها االزنادقة حلفاء وخدم الصهيونية والصليبية لكننا مرغنا أنوفكم بالتراب في العراق والشام فهرولتم الى الروس والأمريكان الصليبيين المجرمين طلبا لقتلنا ايها الأوغاد والآن تنسقون مع اسرائيل ايضا ولكن خسئتم جميعا وثكلتكم امهاتكم وسنهزمكم يأذن الله تعالى ايها المجوس الحاقدون شر هزيمة كما هزمناكم ايام القادسية والخزي والعار لكم في الدنيا والآخرة .

  3. مسكين هذا الدجال .. أفلس وانفضح ، فقرر التحالف مع روسيا وأسرائيل ضد ” العرب السنة ” في سوريا والعراق واليمن .

  4. يقول المفتش العربي انور مالك ، بأنه منشقا من المخابرات السورية سرب آلاف الوثائق ومنها وثيقة لإجتماع تم بين مسؤول امني من حزب الله مع مسؤول امني عراقي مع مسؤول امني من السفارة الإيرانية في لبنان. وتم الإتفاق على يطلق العراق تكفييرين من سجن ويعطيهم السلاح ويوصلهم إلى حدود سورية بهدف ايجاد ذريعة للدول الغربية للتدخل بجانب بشار وحسن نصر الله بحجة محاربة التكفيريين. فهكذا ولدت داعش
    يقول المسؤول الأمني لحزب الله في الإحتماع أن للحزب رجال بين هؤلاء التكفيريين ، بمعنى ان التكفيريين سيكونون مسيرين من قبل المخابرات العراقية التابعة للمالكي وقتئذ والتابعة لإدارة المخابرات الإيرانية
    المقطع موجود على اليوتيوب لمن اراد أن يسمع لأنور مالك يتحدث في هذا الموضوع
    عصابات بشار انسحبت من تدمر لصالح داعش مقابل ان تنسحب داعش من مواقع رئيسية في ريف حلب. وتم من ايام انسحاب داعش من تلك المواقع حول حلب لصالح عصابات النظام وجرذان حزب الشيطان فأصبح خنازير حسن نصر الشيطان على مشارف حلب
    المتحالف مع داعش ، الدجال حسن نصر الشيطان يعلم انه كذاب ودجال ويعلم أن الناس تعلم أنه دجال وكذاب ولا يزال يخرج يتعرى مثل راقصة الستربتيز يخلع قطعة بعد قطعة وينتظر أن ينتهي العرض بالتصفيق والقبلات ولكن هيهات هيهات سينتهي به العرض ب …

  5. هاد الإرهابي حسن زميرة… صار شبيه رغدة نعناع بالعهر والكذب والنفاق… وبإنعدام الضمير.

  6. اوعا لايطقلك عرق صمود الحوثي باليمن والفطائس من الحوثيين وجيفهم في كل مكان وصمود في سوريا والفطائس من حزب اللات وقياداته كل يوم استعنت بايران وروسيا واسرائيل دون جدوى فأولاد المتعه لاينتصرون بل يهزمون ويرمون في مزبلة التاريخ وأنت منهم

  7. انها رسالة يحاول فيها استجداء رضا امريكا واسرائيل بانه هو يناضل ضد نفس العدو. حزب طائفي فقط لا ايديولوجية ولا عقيدة له غير الطائفية. لا يوجد بشعاراته كلمة عرب فقط. الحسن الحسين و علي ….الخ.