شاب يرتدي قناعاً أسود يهاجم مدرسة سويدية بالسيف و يقتل مدرساً و يصيب طلاباً !

قتل رجل ملثم يحمل “سيفاً” مدرسا وأصاب تلميذين وبالغ، الخميس، داخل مدرسة في ترولهاتان جنوب غربي السويد.

وقال ستيفان غوستافسون المتحدث باسم شرطة المدينة في تصريح للتلفزيون السويدي الرسمي” أُجبرنا على استخدام الرصاص الحي لإيقاف المجزرة، أصبنا الجاني ونقلناه مع الجرحى إلى مشفى المدينة حيث فارق الحياة هناك، ولا معلومات أكثر حتى اللحظة”.

وقال طالب يُدعى ليث 14 عاماً” كنا نظنه مهرجاناً أو شخصية هزلية توجهنا نحوه لنرى السيف لكن حالة من الذعر عمت المكان ما إن بدأ الهجوم، أنا هربت على الفور واختبأت في أحد الصفوف طيلة ساعتين”.

وقال طالب اخر : “عندما رأيناه اعتقدنا أنها مزحة. كان يرتدي قناعا وملابس سوداء ويحمل سيفا وأراد التلاميذ التقاط صورا معه ولمس السيف.

يذكر أن المهاجم شاب في العشرينات دخل المدرسة مرتدياً قناعا أسوداً، لكن لم ترد معلومات أخرى عنه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. إذا طلع المهاجم عربي أو مسلم فهو ارهابي والموضوع موضوع ارهاب وإذا طلع يهودي أو مسيحي فهو مصاب الجنون ولا عتب على المجنون.

    1. اذا طلع مسلم او عربي فسترى العديد من العرب او المسلمين ممن يبرر له فعلته ( ضمن سياق انه مخطئ و‘لكن‘، هناك دائما لكن للتبرير)، اما اذا طلع يهودي او مسيحي فقلة نادرة يهودية او مسيحية تبرر له
      الفارق هو نسبة المبررين

  2. اسمه ليث وهو مسلم …وما قام به يندرج تحت قائمه الارهاب الديني ..والفرق بين ان يكون مسلم او غيره ان المسلم عندما يقتل فهو يقوم بعمل جهادي بمباركه (الهه) اي بسند شرعي من ما يسمى القران اما غير المسلم فهو قاتل