هيئة أركان الاحتلال الروسي : قادة بعض ” الجماعات الإرهابية ” يقترحون على ” الجيش السوري ” البدء بالمحادثات

زعم مدير إدارة العمليات الرئيسية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية أندريه كارتابولوف أن “قادة بعض الجماعات الإرهابية في سورية بدأوا بتقديم اقتراحات حول المحادثات مع القوات الحكومية السورية”.

وقال كارتابولوف اليوم الخميس : “بعض القادة الميدانيين بدأوا بالتواصل مع القوات السورية وقدموا مقترحات حول هدنة خاصة ومفاوضات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الروس كذابين ….. هذه الجماعات المسلحة الإرهابية تابعة منهم للنظام وبينهم شيشان مندسين مؤيدين للنظام الروسي ومنتحلين صفات مجاهدين ومدافعين عن الإسلام. … العالم الغربي وروسيا عندما عجزوا عن كسر إرادة الثوار والمجاهدين السوريين الحقيقيين ؛ بدؤوا بإتباع إسلوب الإحتيال والتآمر. …. ولا أعتقد بأن ثوار سوريا ومجاهديها ستنطلي عليهم هكذا سيناريوهات ….. الثورة السورية متل المدرعة الأسطورة التي لا يستطيع أيقافها شيء ولا تدميرها بأي سلاح. …هزمت جيوش وحزب عسكري إرهابي يمتلك إمكانيات جيش ومرتزقة يمتهنون القتل والإجرام وهاهي روسيا بدأت تعي إن السوريين قرروا أن ينتصروا ويقتلعوا نظام الأسد ومهما كان الثمن والتضحيات ولأن هذه الحرب مصيرية إما سوريا تكون أو لا تكون.

  2. كذاب …. وحتى لو افترضنا بأن كلامه صحيح فمن يقبل التفاوض مع نظام الأهبلوف بوجود الإيرانيين والميليشيات الشيعية على الأرض والطيران الروسي في السماء فهو ليس بثائر بل انتهازي وصولي وضيع ولايشرف الثورة السورية انتمائه لها بل هو خنجر في ظهرها وبإمكانه بدل التفاوض مع الأهبلوف بأن ينضم له لو أراد ﻷنه من نفس الطينة الوسخة وستتولى الثورة تنظيف سوريا من هذه الوساخات دفعة واحدة .

  3. حرب نفسية لا اكتر ولا اقل
    يعني عم يقولو للثوار انو انتو بلشتو تنهزمو وفي كتير منكم صار بدو يحاور لأنو ما عاد عندو امل بالنصر
    حرب معنويات وحرب نفسية غرضها تدمير ارادة الشعب والثوار بالنصر واسقاط الاسد