26 جثة لعناصر روس تصل إلى أوكرانيا من سوريا

ذكرت عدة مواقع إخبارية أوكرانية أن جثثا لـ 26 جنديا بسلاح البحرية الروسية وصلت سرا إلى مدينة “سفاستبول” الواقعة في جزيرة القرم، قادمة من سوريا خلال الأيام الماضية وفق ما أكدت لهم مصادر استخباراتية.

ونقل موقع uatoday أوكرانيا اليوم عن مدير جهاز المخابرات الأوكرانية أن الجنود الروس ربما يكونون ماتوا نتيجة ظروف صحية سيئة في سوريا.

وأكد موقع أوكراني آخر هو أوبزيرفاتيل أن طائرة عسكرية روسية نقلت جثث الجنود الذين قال إنهم روس قضوا نحبهم في سوريا الأيام الماضية إلى مدينة “سفاستبول” الاوكرانية الواقعة تحت السيطرة الروسية.

وقال موقع يونيان الإخباري إن القوات الروسية في سوريا لا تستطيع تأمين ظروف صحية أمنة لجنودها الذين اصيب عدد منهم بأمراض مميتة.

ولم يمكن تأكيد هذه المعلومات من مصادر محايدة، بحسب ما أورد موقع “هافينغتون بوست” الأمريكي، بنسخته العربية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لسع ماصرلون كم يوم قامو ماتو بسبب الظروف الصحية بسورية كويس لسع في شعب بسوريا

  2. لا أعتقد الامر اصابتهم بامراض مميته ولكن يتم تداول احتمال آخر أكثر واقعيه وهو تحطم طائره الهليكوبتر التي كانت تقلهم بسبب …… الصناعه الروسيه وفطسوا جميعاً وقد يكونوا فطسوا فوق ايران او العراق قبل ان تدخل طائرتهم مجال سوريا

  3. أنا كتبت هون بعد أعلان النظام عن مقتل 3 جنود روس في ريف اللادئية أن العدد الحقيقي للقتلى كانو 20 جندي روسي
    نزلت عليهن قذيفة صاروخية وقتلتهن كلهن . أما الجنود الستة الباقين يبدو أنهم قتلو في جبهات أخرى ! مافي عندهم أمراض ولا شي وعم ياكلو أحسن أكل في اللادئية .. كلهم قتلو على يد ثوار سوريا .

  4. عم بتقولولي الخبر من جريدة اوكرانية عن الجنود الروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي مظبوط كتير هالخبر أول شي لأنوا من الاوكرانيين و تاني شي كان في واحد اوكراني لابس طاقية الاخفاء و عم ياكل صندويشة فلافل من عند اللفاح باللاذقية و كمان كان معوا صابون فا مشان يزحط مظبوط

  5. لا ماهو خرط والاخبار صحيحه ومن زمان موجود قناصه ماجورين روس وملداف وحتى اوكران موجودين مع جيش البطه وموزعين على عده اماكن وهى الدفعه الثانيه منهم من شهرين فطس اربعه روس واثين ملداف بريف حلب والروس الماجورين عندهم شركات باسم شركات خاصه للحمايه وكله كذب يعملون لصالح اسرائيل اولا وبلصحف والتلفزيون هم اصدقاء