دعا لدمج الأكراد بالجيش النظامي .. بوتين : بشار الأسد مستعد للحوار و ينظر بـ ” إيجابية ” للمقاتلين المعارضين الذين يحاربون ” داعش ” ! ( فيديو )

دعا لدمج الأكراد بالجيش النظامي .. بوتين : بشار الأسد مستعد للحوار و ينظر بـ ” إيجابية ” للمقاتلين المعارضين الذين يحاربون ” داعش ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. بوطين بيعتبر حاله حاكم سوريا و بشار الابله هو مجرد نائب له و منفذ لكل ما يأمر به
    بكره لما يشوف شو رح يحصل له هو و عصابات الاجرام في ارض المعركة رح يتمنى انه الارض كانت بلعته قبل ما يحط ايه في ايد السفاح بشار
    الثوار استوعبوا الآن صدمة الهجوم الروسي الايراني و بدأوا شن الهجوم المعاكس.. و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

  2. المشكلة أن هؤلاء المعارضين الذين يقاتلون داعش تقوم بقصفهم يا بوتين !! وبشار يقصفهم أيضآ ، فكيف ينظر لهم نظرة
    أيجابية ؟! لا أعرف ماذا يريد هذا الرجل من السوريين ؟!

    1. أحسن تعليق بشوفو خلال 4 سنين بحييك على الوعي وعدم الطائفية القذرة

  3. اي كوردي اي ابن ….. يريد ان يندمج مع جيش الاجرام لعلمك يا بوت طين يا دب قبل الثورة بشار كان ياخذ شبابنا بحجة الخدمة الالزامية ودفاع عن الوطن ويقتلهم في الثكنات هذا الجيش.

  4. بشار يلي ذل الكورد وخلانا بلا جنسية ل ٤٠ سنة وبلا حقوق وقتلنا وذبحنا … بالاخر بدو يانا نقاتل معو ؟؟
    هاد بوطين غبي لدرجة مو طبيعية

  5. رح تضل سورية سيدة العرب والكردوالأسلام وبشارالأسدزعيم الأمتين العربيه والأسلاميه ياأقزام

    1. العرب عايشين أحسن عيشة بعيدا عن زعيمك المجرم. ملايين من العرب يتحيرون أين ينفقون أموالهم وأين يصيفون هذا العام يا جاهل. لم يكن بشار سيدا على العرب إلا في أوهامكم. اذهب إلى الإمارات لترى أن بشارك معيشك في القرون الجاهلية

  6. العلوين الانجاس يريدون خداع و استخدام الاكراد في وجه المدفع وزجهم في المحرقة لصالح الحرب الخاسرة ضد الشعب السوري الثائر من خلال اعطائهم حكم ذاتي في القامشلي وفتح لهم مكتب سياسي في موسكو …. ولكن الاكراد هم جزء من الشعب السوري الثائر على قوى الاجرام الشيعية العلوية الاسرائلية الروسية الفاشية

  7. غياب المشروع الكردي لا يخدم الأكراد و مع الأسف كل التضحيات الجسام التي يقدمها شباب و بنات الأكراد تضيع في بازار الزعماء الأكراد ! لا نظام بشار و لا المعارضة تنظر للأكراد كشعب له حقوق و من يعتقد غير ذلك فهو واهم و هو حس آخر
    ( حسن الذي صدق كمال أتاتورك و وقع ضحية سذاجته)! المشروع الكردي ضائع و تباً للقيادات الكردية المريضة التي ابتلانا الله بها ! أنا أستغرب من الكردي الذي يقول أنه سوري!! مع الاحترام الشديد للسوريين و هويتهم و لكن الكردي هويته كردي فقط و بلده كردستان! كيف يستقيم أن يكون الانسان كردياً سورياً و كردياً عراقياً و كردياً تركياً و كردياً إيرانياً !!!! إذن أنت تقول و تقر بأنك تعيش في هذه الدول و على أرضها و لا أرض لك! أنا كردي و لم أكن سورياً و لن أكون بل كل الاحترام لكل الأمم و لكن لي هويتي! كيف يمكن لإنسان أن يدعي أنه كردي و يدافع عن قضية الأكراد و لا يتوحد مع المقاتلين الأكراد الآخرين بل مع مجموعات غير كردية و لا تؤمن بالقضية الكردية!!!

    1. وجودهم تحت حكم عربي ولو ظالم ربما يكون خيرا لهم من حكم تركي او ايراني او كردي. اطلعت على حالة من العراق وبسبب عدم تدريس العربية وبسبب تدريس العلمانية مراهق يستهزئ بوالديه المسلمين لأنهما يصليان ولا يرى بأسا بأن تكون اخته زانية. كيف يكون إسلام من دون لغة عربية؟

  8. يار ريما خير أنت كاذبة بوقاحة! كل مدارس كردستان العراق تدرس اللغة العربية كمادة أساسية! أما الحالة التي ذكرتها لو كانت حقيقية فلا علاقة لمعرفة المراهق اللغة العربية أو لا فهذه مسألة إيمان!! أنا مسلم و أصلي و لكنني لا أسمح لأولاي التحدث باللغة العربية في البيت ! نحن كمسلمين نحتاج إلى اللغة العربية لعبادة و ليس لننصهر و نصبح عرباً خلقنا الله أكراد و هي مشئة الله! فرجاء لا تخلطي بين إيمان الانسان و تعريبه باسم الدين كما حدث في دول المغرب الأمازيغي!