واشنطن : لا يمكن توحيد قوات النظام في سوريا مع الأكراد لمحاربة ” داعش “

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، أن توحيد قوات النظام مع المقاتلين الأكراد لمحاربة تنظيم “داعش” أمر مستحيل.

وقال المتحدث باسم الوزارة مارك تونر خلال مؤتمر صحفي: “لقد قلنا مراراً إنه لا يمكن الثقة بالنظام السوري، من وجهة نظرنا، وهو لا يستطيع المشاركة في أي تحالفات تقاتل تنظيم داعش”، حسبما أفادت وكالة الأنباء الروسية ” نوفوستي”.

وفيما يتعلق بالزيارة السرية التي قام بها بشار الأسد لموسكو، مساء الثلاثاء الماضي، أعرب الدبلوماسي الأمريكي عن أمله في أن الجانب الروسي أبلغ الأسد بضرورة اتخاذ خطوات ترمي إلى التسوية السياسية في سوريا.

وكانت وزارة الخارجية الروسية أعلنت في وقت سابق، أن معالجة الأزمة السورية تحتاج إلى تظافر جهود جميع أطياف المجتمع السوري، بما فيها الأكراد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. امريكا تريد المقاتلين الاكراد

    عبيد خالصين لها من دون شركاء يعني

    والسلام

    1. البركة فيكم وبعربان الخليج وتركيا العثمانية, سبقتو الكل بهيك شغلات. الكل رايد يرضي امريكا بدون مزاوادات.

  2. ههه يا مغترب , عاهرة و تحاضر بالشرف , ازا كان في شرف اصلا” في خريجة مخيمات البي كي كي , حبيبي انتا ضباط الموساد أخترقوكم للعظم من الستينات و اجتماعات زعيمكم برياني معهم في جبال قنديل موثقة بالصور,,,, يعني وقاحة ما بعدها وقاحة ثم يأتي كوردي غير معروف الاصل والفصل ليحاضر عن النزاهة , لولا تركيا العثمانية لكانت داعش دعشتكم دعش ولا نسيت مئات شاحنات المساعدات و فتح الحدود للاجئين الكورد رغم حملة الارهاب الكوردي في شوارع تركيا لاجبار تركيا على التدخل لحماية عين العرب وكأن عين عربكم مدينة تركية؟!! الله يخلصنا منكم ومن قذاراتكم اللهم آمين.

  3. ما خرطت مشطي!
    ليش لا يمكن توحيد قوات النظام مع الاكراد مادام التنين عم يقاتلو داعش!؟