وسائل إعلام مصرية : مداهمة مطعم سوري شهير يقوم بتجهيز الطعام في ظروف ” غير صحية ” ( صور )

قالت وسائل إعلام مصرية إن شرطة التموين ولجنة مديرية الشؤون الصحية في الاسكندرية داهمت مطعماً سورياً شهيراً (على كورنيش المدينة) يقوم بتجهيز الطعام في ظروف غير صحية.

داهمت شرطة التموين ولجنة من مديرية الشئون الصحية جراج بمنطقة الإبراهيمية شرقى الإسكندرية، يستخدم كمكان لطهي الطعام لأحد المطاعم السورية الشهيرة على كورنيش المدينة.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة في الاسكندرية، إنه بعد مداهمة المطعم تبين أن مكان تجهيز الطعام هو كراج للسيارات، مخالف لاشتراطات النظافة والظروف الصحية.

يذكر ان الإعلام المصري لم يذكر اسم المطعم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. نحن جميعا نعرف أن الطعام يحضر في المطاعم المصرية في ظروف صحية مثالية!

  2. أن أغلب المطاعم غير نظيفه من الداخل ولايوجد ضمير ورادع أخلاقي عند بعض الموظفين وأصحاب المطاعم بدأ بالنظافه الشخصيه وأنتهاء بالمطبخ وأدوات التحضير ويجب مراقبه دائمه ومحاسبه شديده لعدم الأستهزاء بطعام الناس.

  3. هادا المطعم جنبي كل يوم بفطر وبتغدا منو مع الاسف كونوا سوري .. وبشهادة شخص من جوا المطعم قلي الشاورما لا تاكل منهاا لانا مو نضيفة ومع هالشي انضف من كل المحلات المصرية التاني اللي صرت لاقي فيها ريش وامور ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ….

    1. عندما ترى كلمة حلال بالمطاعم بالغرب قول لحالك رح نأكل …..مغاربة ومطاعم وحلال المزيج الناجح لمطاعم بنكهةال… وهدايا من تحت … على قول النكت الأجنبية