مقتل 4 من الحرس الثوري الإيراني في سوريا خلال يومين

ذكرت وكالة انباء فارس يوم السبت أن اثنين من وحدة تابعة لقوات الحرس الثوري الإيراني قتلا في سوريا بعد يوم من تأكيد مقتل اثنين اخرين هناك.

وقالت الوكالة إن مصطفى صدر زادة وميلاد مصطفوي قتلا في مدينة حلب بشمال سوريا يومي الجمعة والسبت خلال معارك ضد تنظيم “داعش”، على حد زعمها.

وكان متحدث باسم الحرس الثوري الإيراني أكد الجمعة مقتل مقاتلين ايرانيين اخرين في سوريا بينهما حارس خاص سابق للرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد.

وأكدت مواقع إيرانية مقتل محمد استحكامي جهرمي، وهو من الكتيبة 33 التابعة للقوة الجوية للحرس الثوري بمدينة جهرم بمحافظة فارس، وسط إيران.

وقال متحدث باسم الحرس الثوري الإيراني لوسائل إعلام محلية إن اثنين من عناصر قوات الأنصار التابعة للحرس الثوري قتلا في سوريا يوم الجمعة.

وإيران هي الحليف الأساسي لبشار الأسد في المنطقة وتقدم له الدعم العسكري والاقتصادي خلال الصراع الدائر منذ أكثر من أربعة أعوام في سوريا.

وارتفع عدد القتلى الإيرانيين في سوريا في الأيام القليلة الماضية.

كانت مصادر قالت لوكالة رويترز هذا الشهر إن مئات المقاتلين وصلوا منذ اواخر سبتمبر أيلول للمشاركة في هجوم بري كبير مقرر في غرب وشمال غرب سوريا في أكبر انتشار للقوات الإيرانية حتى الان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لجهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم