إدلب : ناشط إعلامي يوثق لحظة استشهاده بفعل غارات طائرات الاحتلال الروسي ( فيديو )

نشر المركز الإعلامي في معرة النعمان اللحظات الأخيرة التي وثقها الناشط الإعلامي “وسيم العدل” قبل استشهاده جراء غارة لطائرات الاحتلال الروسي على بلدة بنين بريف إدلب، في الثالث والعشرين من تشرين الأول الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

    1. انت جاهل بالإسلام ولا تعلم ماهو الإسلام لأن الإسلام هو العربية والقرآن الذي هو فقط بالعربي والروايات الصحيحة مثل صحيح البخاري. وربما تسأل يا جاهل كيف عرفت أنا أنك لا تعرف شيئا عن الإسلام؟ الجواب لأنك لا تعرف شيئا عن العربية. لأنك تقول عن نفسك مسلم سابق وأعلم أنك تريد أن تقول: مسلم سابقا ولعلك إلى الآن لا تميز بينهما لأنك تجهل العربية فأنى لك فهم الإسلام أو نصيفه؟!

  1. بس اسرائيل تعطي إشارة بسقوط بائع البلد للروس و خاين الشعب السوري بينكب بأقرب مرحاض

  2. الله يرحمك ويتقبلك مع الشهداء. وحسبي الله ونعم الوكيل على روسيا وعلى المخنثين جماعة بشار الي يتفاخروا بروسيا انه راكبة عليهم وتعمل الي بدها اياه بارض سوريا.

  3. نعم یا ولد.اللعب مع الطیران خطیرة…ع فکرة حتی الثانیة 50 نسمع صوته و هو مصاب.بعدین یرجع الطیارة و علی ما یبدوا القصف متجدد…هل قتل بالقصف الاولی او الثانی؟

  4. لو قلدوا الاسم فقط لكانت هينة لكنهم قلدوا البشرية وظنهم الكثيرون بشرا وهل يمشي خنزير على رجلين ويدخن أم يحكم قرد بشرا؟

  5. الله يرحمك ويغفرلك يابطل ويرزقك الفردوس الأعلى ويصبرأهلك ويعوضنا بالأحسن وينتقم من الروس والروافض واذنابهم

  6. لكل كلب عم يعوي يروح يتم على مزابل الاسد احسن انت واهلك طول عمرك انت وياه واهلك على كلاب وعايشين على مزابل الاسد .والحجر رح يغلى بتعرفو ليش لان كل الشبيحة كلاب ولو كل كلب عوا القمته حجرا لصار سعر الحجر دينارا .بعدين شكور بك ليل مع نهار بسام اخد الطيارة احسن مو كل نهار ضرب فوق راسك ولاانت شبيح لساتك على الجرة .وسأل معلمك بشار بس مشان الخط بين مطار حميميم وتل ابيب ولا هاد خط ممانعة ومقاومة .وعلى كل حال انت وامثالك مابمثل هل البلد واهل البلد لان سوريا مارح تم لهل الشرذمة وانشاء الله نحسبه عند الله من الشهداء والله اعلم .والله ولي التوفيق

  7. رد عى لكلاب وخونه افتخر اني من مدينه بسام عدل اريحا وارفع راس عاليا ولا فخر لو كان بسام عدل خائن فنقول من وراء بسام عدل من ساعد بسام للخروج من سوريا بطياره كيف خرج اين كان سلاح جو باسل كيف خرج بسام عدل من تحت نظر مخابرات سوريه وهي التي كانت تراقب نمل كيف يتحرك في سوريا وشيء لاخر كيف جند في روسيا وهي حليف لسوريا انظرو وفكرو بعقلكم روسيا تتفق مع اسرائيل وتتفق على منورات فوق لاراضي سوريه في ظل ايران ولاسد اين بسام من عدل من رامي مخلوف نحن نفتخر ونفخر بال عدل في مدينه اريحا ومنهم كثيرون شرفاء لا يضير ال العد ان يخرج منهم عميل لليهود فهم يبلغ عددهم اكثر من 20 الف شخص وهم عائله كريمه من قلب كريم ولكن سؤال اذا كان عدد ال عدل 20 الف وخرج منهم خائن واحد ماذا يكون قولكم اذا كان تعداد عائله لاسد 1000 شخص وكلهم خونه تحيه لروح شهيد عدل وتحيه لشرفاء ال عدل