إيران ترد على أنباء انضمام السودان للسعودية في العمليات باليمن

رد حسين عبداللهيان، مساعد وزير الخارجية الإيراني، على الأنباء التي تم تناقلها بقيام السودان بإرسال قوات للمشاركة في العمليات العسكرية التي تقودها السعودية ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق، علي عبدالله صالح في اليمن، قائلا إن هذه الخطوة لن تجدي نفعا.

وتابع المسؤول الإيراني في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “فارس” الإيرانية شبه الرسمية إن ما وصفه بـ”العدوان السعودي على اليمن” قد بلغ النهاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كلام أيراني فارغ كالعادة ! تم طردكم من اليمن والى الأبد بعد قبول المتمردين قرار مجلس الامن 2216 الذي يطالبهم بالانسحاب من صنعاء وبقية المدن المتبقية معهم تحت وطأة ” القصف الجوي العنيف ” الذي عانو منه . وقامت السعودية بأنشاء ” قاعدة بحرية ” في جيبوتي لتصبح السعودية عمليآ هي من يتحكم بمضيق ” باب المندب ” وبالتالي أي سفينة أيرانية تعبر المضيق وتحمل السلاح ، سوف يتم أيقافها ومصادرة أسلحتها سواء كانت وجهة السفينة الى سوريا أو لبنان .
    وفوق هذا أنشأت السعودية 3 قواعد عسكرية في اليمن في عدن ومأرب والضالع لان الالتزام السعودي تجاه اليمن سيكون
    ” طويل الأمد ” .. بمعنى أنسو اليمن .. تم طردكم منه .. وفي القريب سوف يتم طردكم من سوريا .. سوف نلاحقكم في كل مكان حتى طردكم من كل بلاد العرب .. أنتم ” بومة الخراب ” التي دمرت سوريا والعراق واليمن .