شجار على خلفية دينية بين طالبي لجوء في ألمانيا

ذكرت الشرطة في مدينة دريسدن الألمانية أن شجارا نشب بين نحو مائة طالب لجوء في مقر أولى لاستقبال اللاجئين في بلدة نيدراو بالقرب من مقاطعة مايسن بولاية سكسونيا الألمانية على خلفية دينية.

وأوضحت الشرطة الألمانية اليوم الأحد أن الشجار أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل مقر أولى لاستقبال اللاجئين في بلدة نيدراو بالقرب من مقاطعة مايسن، وأشارت إلى أنه تم تحديد هوية طالب لجوء أفغاني بصفته محرض للشجار وتم احتجازه عقب تلقي رعاية طبية.

ويتردد أن نزاعات دينية أسفرت عن نشوب الاشتباكات بين نحو 40 لاجئا أفغانيا وما يتراوح بين 50 و60 لاجئا من مواطني دول أخرى ليلة الجمعة/ السبت.

وذكرت الشرطة أن المشاركين في الاشتباكات هاجموا بعضهم البعض بقضبان معدنية. وأوضحت أن الشرطة شاركت بـ 30 شخصا من أفرادها، وأشارت إلى أنه لم يتسن لها تهدئة الوضع إلا بصعوبة. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هدول الزبايل ليش ما بيعملوا لجوء عند الخرامنئي ما هو ايران أكبر سطل للشيعة

    1. ولك ياجحش في أكتر من مليونين سوري في تركيا من كل الأديان والمذاهب والانتماءات.. بس في ايران ا…………. مافي ولا سوري قدم لجوء.. حتى الشبيحة كلاب بشار الكر هربوا على أوروبا وما استرضوا يعيشوا في ايران.

  2. للاسف بعد تدمير افغنستان من قبل الاتحاد السوفيتي سابقا قبل 25 عاما بقيت افغنستان بلد مدمرة فقيرة متخلفة مما دفع شعبها الى النزوح والهجرة الى اوربا وهذا مافعلة العلوين الخنازير بالشعب السوري تماما واليوم روسيا تقوم بماقام به الاتحاد السوفيتي سابقا بتدمير وتهجير ماتبقى من سوريا وماعجر عنه العلوين المجرمين عن تدميره

  3. لعنة الله عليهم هالشيعة الأفغان . حاربوا بسورية ولما لقوا حالهم عما يموتوا بالمئات هربوا الى أوروبا طز بهيك مذهب وبهيك معتقد