فيديو : عملية إنزال القوات الأمريكية التي شهدت تحرير رهائن و اعتقال عناصر من ” داعش ” في العراق

فيديو : عملية إنزال القوات الأمريكية التي شهدت تحرير رهائن و اعتقال عناصر من ” داعش ” في العراق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ابوس رب امريكا والله يحميها لتضل داعسة على راس الدواعش الارهابيين القذرين تحيا امريكا

  2. بغض النظر عن إجرام داعش، لكن العملية تتم بين الجيش الأمريكي والميليشيات العراقية، وهاد من أحد الأدلة على التعاون والتنسيق المطلق بين أمريكا وشيعة المنطقة، والهدف طبعاً هو وأد أي تحول يقوده السنة. أمريكا وإيران والأنظمة الاستخباراتية بالمنطقة اخترعوا داعش لضرب أي تحرك سني، وبحجتها بساوو يلي بساووه وكل العالم بتصفقلهم لأنهم عمحاربو الإرهاب…

    1. ادلبی هل تعرف ان لولا تاو الامریکان الکفار لم یتقدم الثورتجیة سوریا مترا واحدا ؟!!

  3. مافهمنا شئ شكله سجن دخلوا عليه وطلعوا كم واحد كان مسجون لا انزال ولا صخام بعدين اللقطة تكررت 20 مرة وعدد السجناء مافي عشرة والكاوبوي الامريكي كذاب لانو لو العدد كبير كان ماقدر ينفلهم بالطيران لانهم كلهم مساجين والعملية فشلت وتم سحب الكاوبوي الامريكي دون تحقيق نتائج تذكر

  4. ثراك عايش يا فهمان عصرك بهالبلد انت وأجدادكم عشرات السنين بل مئات ومعرفت انو امريكا وغيرا دول مصالح،،بتنسق مع الشيعه والشياطين نيسون مشان مصالحها ،،،بعدين معي متحالفة مع السعوديه ففيك تفسرلي برؤيتك الفذه اذا كانت هاي كمان شيعيه وكذلك تركيا قواعدها فيها وقطر،،حبيبي كابروا وتفهموا الدنيا مش مصالح دينيه بل سياسيه وهذا اللي استغلوا بشار وغيروا ضد كل من يتكلم من منطلق ديني لسبب بسيط ان الغرب لا يحب الا من مصلحته معه وإلا لما سمح لكل الهمج والرعاع من جميع الأديان الهجرة اليه وسلملى على أدلب بلد الحضاره وخصوصا خان شيخون والمعره

  5. ههههههههههههه مبينة تمثيلية واخراج ضعيف جدا شايف المساجين بدل ما يطلعوا احرار صاروا سجناء مرة ثانية العبو غيرها

  6. @@@@ إدلبي :

    تقول ان هناك تحالف امريكي مع الشيعه ضد السنة !؟ هل اصابك الجنون !؟
    حلفاء امريكا في المنطقه كلها انظمه سنية (قطر، السعوديه، تركيا،الاردن، مصر ….الخ)، والقواعد العسكريه في قطر والاردن وتركيا يتم تدريب المعارضين على استخدام سلاح التاو وغير ذلك من التقنيات العسكريه وهذا من المخابرات الامريكيه، في الاسابيع القليله تسلمت جميع الميليشيات الاسلاميه عشرات الالاف من صواريخ التاو المتفجرات واجهزه الاتصالات والتشويش العسكريه…..هو عندكم انفصام الشخصيه ولا تتعنتون للكذب علنا !؟

    لولا دعم الدول الغربية عسكريا وسياسيا، وسماحها لحلفائها (قطر والسعوديه وتركيا) بتسليم السلاح والذخيره والمؤونه ومرور الجهاديين وتدريب المعارضين لما صمدت هاته المعارضه اكثر من بضعه اشهر، العالم كله يشاهد استعمال صواريخ التاو الامريكيه ضد الدبابات السوريه، هي هاته الصواريخ نزلت عليكم من السماء !؟

    غريب امركم، توجهون الاتهامات لغيركم مع انكم اول من يتحالف مع الشيطان لاحراق الشرق الاوسط بكامله، ايران والسعوديه وقطر وتركيا هم من اسباب الكوارث التي حلت على شعوب المنطقه.
    مؤخرا مرتزقه بلاك واتر الامريكيه تشارك الحرب في اليمن بجانب القوات السعوديه، ولا ننسى الطيران الحربي الاسرائيلي الذي شارك في بعض العمليات ضد الحوثيين وهذا بشهاده الاعلام الغربي نفسه…..وبعد كل ذلك يخرج عكينا المجانين ليلصقوا تهمه العماله لغيرهم.

    اكثر من 1400 سنه من الحرب بين مجانين السنه والشيعه، تسببت في مقتل عشرات الملايين من الابرياء، ومع ذلك مازالوا في تعنتهم وجهلهم وطغيانهم، كل طرف يتحالف مع الملحدين والصهاينه والكفره في السر (كما يسمونهم) وفي العلن يشتمونهم ويعلنون الجهاد عليهم، حقا تجار الدين طاعون وكارثه حلت بشعوب الشرق الاوسط، والمصيبه ان هاته الحرب ستدوم قرونا اخرى.