كم بلغت إيرادات النظام من تجديد و منح جوازات السفر في سفاراته و قنصلياته حول العالم ؟

كشف مدير إدارة الهجرة والجوازات اللواء أحمد خميس أن عدداً من الدول الأوروبية أرسلت وفوداً لنظامه بهدف التعاون حول ضبط جوازات السفر المزورة.

وأكد خميس، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، أن معظم جوازات السفر المزورة تتم خارج سوريا وأنه من الاستحالة بمكان أن تزور داخل البلاد، معتبراً أن هذه الخطوة تدل على أن دول الاتحاد الأوروبي بدأت تستشعر بخطر تزايد حالات تزوير الجوازات.

وأعلن خميس أن إيرادات الإدارة خلال العام بلغت ملياراً ونصف مليار قبل صدور القرار رقم 980 الصادر عن وزير الداخلية بينما بلغت الإيرادات من خارج البلاد بحدود 9 ملايين دولار وبعد صدور القرار بلغت إيرادات الهجرة داخل البلاد ملياراً و900 ألف وخارج البلاد أكثر من 512 مليون دولار بينما بلغت إيرادات الإدارة في العام الماضي 24 مليار ليرة.

وقال خميس: إن الإدارة منحت العام الحالي أكثر من 829 ألف جواز سفر داخل وخارج البلاد بمعدل ثلاثة آلاف جواز سفر يومياً، مؤكداً أن إيرادات الهجرة من منح بطاقات الإقامة للعرب والأجانب 110 ملايين ليرة بينما بلغت قيمة مخالفاتها 10 ملايين للعرب وأكثر من مليون للأجانب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بشار غللى سعر جواز السفر 400 دولار للسنتين يعني 1200 دولار لل 6 سنوات وهيك بيصير جواز سفر ………. دولة بالعالم !! أغلى جواز بالعالم بس منشان يشتري براميل يقتل فيها الناس !!!
    الله يورجينا فيك يوم يابشار أسود من يوم القذافي وصدام !!!!!

    1. صدام ؟؟؟؟؟؟ رحمة الله عليك يا زعيمنا يا رمزنا يا قائدنا . رحمة الله عليك يا ابو عداي . يا عدو الشيعة الاكبر .رحمة الله عليك .