أحدث شطحات جيش بشار الأسد : 500 عنصر من ” داعش ” هربوا من الغارات الروسية في سوريا على متن طائرات تركية و قطرية و إماراتية إلى اليمن ! ( فيديو )

أحدث شطحات جيش بشار الأسد : 500 عنصر من ” داعش ” هربو من الغارات الروسية في سوريا على متن طائرات تركية و قطرية و إماراتية إلى اليمن ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

    1. وها(البرداية) اللي ورا ضهرك اللي مبين عليها مقطعة موصلة او مو مكوية كويس …العمى عالم من ورا البقر مابيعرفوا غير يقرقعو متة جايين يحكمو شعب الحضارات …تفيييييييييييييي

  1. حطيتلو اعجاب بس لانو عم يضحك العالم على جيش ابو شحاطة …انا متأكد انو المعارضة شاريتو لهل الزلمي

  2. هذه ليست شطحات أبدا بل لغة التوجيه السياسي المعتادة التي يتخاطب بها النظام مع مؤيديه ولا يطيب لهم العيش بدون سماعها وللعلم فهذه اللغة مصنفة على قائمة التراث العالمي لليونيسكو للغات النادرة المهددة بالانقراض إذ لايتحدث بها ولايفهمها إلا البعثيون والقرود والحمير .

    1. يرجى عدم إهانة القرود والحمير لأنها حيوانات مفيدة لا تؤذي، وهي أفضل بكثير ممن يقتلون شعبهم وينهبون ويغتصبون ويحرقون كرمال صرماية القائييييييد.

  3. ههههههههههههههههههههههههههههه
    يفضح عرضك شو حمار بلعلامه تنظيم داعش رح يفوت على م عامل الدفاع بلسفيره
    باذن الله بتصفوه بعض انتو و داعش لحتى تخلصو سوى وتريحو الشعب السوري منكن

  4. حشيش مغشوش تبع ببعلبك تصنيع حزبالة بإدارة حسن زميرة….يلعنك شو بهيم …داعش أخذت 85 كم من طريق خناصر واليوم دخلت سفيرة والبارحة أخذت قرية الشيخ هلال ..وهالحمار محشش يقول هربوا ع اليمن…..معذورين قرود النصيرية الخبط صار من كل الأطراف….

  5. معارك ناعمة يستلم بها داعش كبرى المناطق . بينما الجيش الحر كل متر يكلفه عشرات الاشهر والاف الشهداء – لا نسمع عن قتلى ولا ضجيج مدافع بمعارك داعش – فقط استيلاء على مدن وقطع عسكرية وخناصر فرد ضربة ؟؟؟!!!! اي خناصر الجيش الامريكي بده بالفليلة ست اشهر ليقدر يتقدم فيها فتر ايد تبع الجلال التي كنا نلعبهم ههههههههههههه
    داعش القعقاع الجديد لاهل سورية لكن هل المرة القعقاع مستنسخ متل ساسوكي لما كان يعمل عشرين نسخة منه ههههههههههه

    1. معارك السفيره كمان طالت عن حدها كتير و جيشك الحر دخل اريحا بأربع ساعات.
      بدير الزور ما تزال المعارك شرسه من اكتر من ثمانيه اشهر و الحر اخد نص الغاب.
      مين معاركه ناعمه …..
      و حلب كل الحلبيه كفروا بهل الثوره اللي احرارها المزعومين خربوا بيوت الناس و سرقوا المعامل و شولوا البيوت و اللي ما حسنوا يسرقوه دمروه.

  6. هذا أسلوب بايكة إدارة التوجيه السياسي والمعنوي. .. تطبيق البوائك هذا في جيش ابو شحاطة خصوصي لعدم نسيان تقاليد الجحشنة والحمرنة الأسدية ولقرداحية وأبر تحقن بها قطعان المؤيدين وعلوجهم.
    وقاحة وغباء وإصرار على التضليل والكذب والضحك على مؤيديهم بشكل مثير للدهشة والإشمئزاز.

  7. هي طريقة اعلام النظام بالحكي مشان يخوفو الناس و يحسسوك انو الشغلة جد و تقارير استخبارتية ،لجيش ابو شحاطة هههههه…

  8. الرقم غلط ناقصو صفر
    هروب 5000 عنصر من داعش
    مشان القرود يحسوا بنشوة النصر اكتر على انغام موسيقا التي تمجد الجيش الروسي جيش ابو شحاطة بوتين

  9. يعني هربو من القصف الروسي وماهربو من قصف طائراتكن !!!! تضربو من بين البهايم

  10. كلامو صحيح بس في شوية بهارات وفلفل اسود ، ال500 عنصر هم مرتزقة من كولومبيا يتبعون لشركة امنية مشابهة لبلاك واتر ، استأجرتهم الامارات لأن الوضع اصبح لا يطاق في المدن وجابوا السودانيين يتمترسوا فيهم وهم يتفرغوا في الصحراء والقصف الجوي فلو تلاحظوا ان قوات التحالف لا يدخلون مدينة سكنية وهذه استراتيجية يتبعونها مثلا تعز يدعمون جوا قد ما بدك والاخوان المسلمين على الارض ولكن لا يقاتلون حرب المدن براً الا اللهم في الصحراء ، لان اليمنيين استراتيجتهم جرهم الى حرب المدن فاليمنيين ضعاف في الدفاع الجوي وسلاحهم الوحيد جرهم الى قتال الشوارع ، وهم يتجنبونه جايبيين السودانيين وهلق الكولمبيين بس من سوريا كبيرة شوي ومن داعش كمان!!! ما هو داعش حرف لا يقرأ ما الو صاحب ولك حتى ابليس ما بيتفق معوا يعني معادى الكل آخدها حنبلية على الثقيل

    1. يا سوري ليش مسمي حالك مواطن لبناني . . قال شو مشان يخبي انو موالي للنظام . . هيك أنو لبناني مالو علاقة بحدى

  11. هههههههه….مبلى شفتون بالعلامة آنو مروا من هون من لندن كمان شفتون بالسما……لك يا كاذب آذا كلامك صحيح معناتها آنتوا الرعاة الرسميين لداعش و عم تحاولوا تورجوا هل الشعب السوري آنو يا آنتوا النظام آو داعش…..يعني آذا مسحوبيين عناصر داعش بهل السرعة معناتها آنتوا يلي فوتهوم لسورية و آنتوا ساحبينون……لكان معقولة طيران التحالف كلو ما عمل هل آنجازات و روسيا دولة آحتلال تعملها.

  12. مزبوط الكلام لاغبار عليه …صح انا شاهد عيان كمان …ومافي حدا احسن من حدا

  13. لنقل ٥٠٠ عنصر نحتاج طائرتي جمبو أو اير بص من النوع الكبير و لا يوجد في سوريا سوى مطارين مؤهلين لمثل هذه الطائرات هما دمشق و حلب.
    اما اذا تم النقل بمروحيات فهذا يتطلب عشر مروحيات على عده دفعات و المروحيه مداها لا يتعدى ٥٠٠ كم يعني لازم يكون في عده مطارات صالحه للنقل.
    و كل هذا تحت مرئى الطيران الروسي و الاسرائيلي و الامريكي و تبع ابو شحاطه.
    معناه يا داعش سحره متل النينجا يا كل الطيارين عميان.

  14. امبارح طلع البيان للجيش النظام الي خلو افراد داعش ينهزموا ع اليمن طيب السؤال الغريب بنفس الوقت لما طلع البيان داعش هاجمت السفيرة بحلب واخذت مناطق فيها من القوات المسلحة الابطال كيف راحو وكيف رجعوا ورجعوا أقوياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. اكذب .. إكذب … وفوق الكذب اكذب
    حتى يصدقك البعض ولو الكذبة الأولى
    بالفعل هذا الرجل يكذب ويعرف أنه يكذب والناس تسمعه وتعرف أنه يكذب !!!
    مسيلمة الكذاب تلميذ في مدرسة الأسد الكذاب

  16. هذا مكثر لوقية بالمته يفضح عرضكم ما مليتوا من هالكذب وعم تننفشوا حالكم فيه

  17. يعني 500 شخص وزعوهم على محافظات اليمن جميعها
    اذا كان فعلا هلقصة صحيحة لازم ما تذكروها ابدا
    لانوا هي اهانة لمحور المقامعة والمماتعة

  18. ما ضبطت هذه كيف جبتو الروس لتقاتلوا داعش وكيف انهم عما يهربوا بالطيران على اليمن معناها باسبوع يخلصوا داعش ايوه هلا فهمت في داعش الحمرة وفي داعش البيضاء وفي داعش السودة يمكن اللي هربت هاي السودة واللي احتلت السفيرة ورايحة على معامل الدفاع هاي الحمرة اما البيضة فهي اللي قطعت طريق خناصر وحاصرت حلب حبيبي هاي داعش رايحة عالساحل واهل الساحل النصيرية كلهم عما يهربوا على اوربا مابقي بالساحل غير جرذان ال الفسد لانو ماحدا رضيان يقبل فيهم وايران تاركتهم لانو خايفة المهدي يطلع من القرداحة