تنظيم ” داعش ” يعدم ثلاثة بتفجير أعمدة في المدينة الأثرية بتدمر

قام  تنظيم ” داعش ” باعدام ثلاثة أشخاص في المدينة الأثرية بتدمر عبر تقييدهم بثلاثة أعمدة وتفجيرها بهم، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان مساء الاثنين.

وأوضح أن “عناصر التنظيم عمدوا إلى ربط ثلاثة أشخاص، كانوا معتقلين لديه، وقيدوهم إلى الأعمدة في القسم الأثري من تدمر، وقاموا بإعدامهم عن طريق تفجير هذه الأعمدة”.

وكان المدير العام للآثار والمتاحف في سورية مأمون عبد الكريم قد أكد منذ أسابيع على أن التنظيم نسف قوس النصر، وهو من الآثار الرئيسة في مدينة تدمر الأثرية بعدما دمر معبدين أثريين.

وكان تنظيم “داعش” دمر أيضاً معابد في تدمر التي تعود للعصر الروماني وتقع ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة” الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة” (يونسكو)، بعد أن تسلمها من قوات الأسد في أيار (مايو) وقام بتلغيم آثار أخرى ومبان تاريخية، ويعتبر التنظيم تلك الآثار دنساً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أين الجيوش الاسلاميه السنه؟. لماذا لا يحاربون هذا التنظيم المتطرف الذى يحرف تعاليم الاسلام الحنيف يقتلون ويسرقون ويذبحون الأبرياء ؟ لماذا الصمت العربي الاسلامي من هولاء الخوارج الصعاليك؟!! لماذا يدعم اردوغان ويسمح بمرور المتطرفين من تركيا ويزرعون الفتنه بين المسلمين

  2. هؤلاء هم بربر و همج و بهائم البشرية و الانسانية و هم قطاع طرق و مدمنين مخدرات و عملهم تشويه كل ما هو جميل و صحيح عن الانسان.اللعنة على كل من ساهم بخلق هذا الوحش المسعور.

  3. ما عاد يحللو عن هالحجار ويفرجونا شطارتون على ضريح القائد الخالد الفاطس في القرداحة اللي هوي معبد حقيقي ونشط