أم لثمانية أولاد .. سوري يخدع بريطانية و يتزوجها ثم يخونها و يهجرها بعد أن فشلت بتأمين ” فيزا ” له ! ( صور )

قالت سيدة بريطانية تدعى “ريا مالوني” إنها تشعر أنها محطمة بعد أن اكتشفت أن اللاجئ السوري الذي تزوجته يخونها مع عدد من النساء، وأخبر إحداهن أنها ستموت قريباً، بعد أن فشلت في تأمين فيزا له لينتقل لبلادها.

وقالت مالوني، 48 عاماً، وهي من غرب لندن، إنها تزوجت من حسين إبراهيم، 36 عاماً، قبل عام في مسجد في اليونان، بعد أن تأثرت بقصته، التي ادعى فيها أن والديه وأخته قتلوا في انفجار سيارة مفخخة في العام 2008، وهي الرواية التي لم تعد تصدقها الآن.

وتابعت لصحيفة ديلي ميل البريطانية، بحسب ما اطلع وترجم عكس السير، أنها كانت قد تعرفت على حسين بعد ترك زوجها الأول، بسبب إدمانها على لعبة على الإنترنت بعد وفاة أمها، ما أدى إلى تراكم 20 ألف جنيه إسترليني من الديون عليها.

وأضافت “مالوني” أنه بعد أن تمكنت من التغلب على إدمانها على اللعبة، كان من المستحيل إعادة علاقتها الزوجية إلى ما كانت عليه، فانضمت إلى موقع إلكتروني للمراسلة، لتتعرف على حسين الذي كان قد ترك سوريا إلى لبنان حينها، فأخبرها في رسالته الأولى أنه “ليس لديه من أحد في هذا العالم بعد موت شقيقته ووالديه”.

ولفتت إلى أنها تعاطفت معه وأصبحا يتحدثان عبر الهاتف بعد عدة رسائل، وعلى الرغم من فارق الـ 12 عاماً الذي بينهما، فقد شعرت أنه يتفهم الأمر، سيما أنه لم يطلب منها شيئاً، فاقتنعت بأنه يهتم بها لشخصها فقط.

وتابعت أنه بعد عدة أشهر التقيا للمرة الأولى في اسطنبول، حيث قال لها إن الوضع في لبنان خطر، واستقبلها في المطار بباقة ورد، وقبلها وضمها،فشعرت أنها وقعت في حبه، وأن ما تفعله صائب.

وقالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إنها كانت قلقة من فارق العمر بينهما، لكنه أخبرها أن حبه لها حقيقي وأنه مستعد للموت من أجلها، ثم أرسل هدايا لابنتها، التي كانت تبلغ من العمر 7 أعوام حينها، فأصبحت تناديه “بابا”.

في لقائهما الثاني بعد 8 أشهر خطبها حسين، ثم تزوجها في احتفال قصير بمسجد في اليونان في شهر تشرين الأول الماضي، آملاً في الانتقال إلى بريطانيا.

لكن على الرغم من زواجهما لم تستطع زوجته “مالوني” استخراج فيزا له لعدم تمكنها من استيفاء الشروط، التي تنص على أن عليها كسب 18.6 ألف جنيه أسترليني في العام، وفيما كانت تبحث في طريقة تجلبه بها إلى بلادها، أصيبت بمرض في يديها، فاضطرت لأخذ إجازة مرضية من عملها مدة عام بعد أن أجرت عملية جراحية.

وأكدت “مالوني” أنها كانت تعمل جاهدة للعودة للعمل لأجل كسب المال وإصدار فيزا لزوجها، في الوقت الذي انتقل فيه هو إلى فيينا، وكف عن الاتصال بها بعد أن كان يتصل بها يومياً، وهو يقول كم يفتقدها، فأصبحت تشك أن خطباً ما يجري، لكنه كان ينكر.

في مطلع الشهر الحالي، استقبلت “مالوني” رسالة على حسابها بموقع فيسبوك من سيدة تقيم في سويسرا، تخبرها أنها على علاقة مع حسين وأنه قادم لزيارتها، بعد عدة أيام وصلتها رسالة أخرى من سيدة سويدية تخبرها أنها تلتقي بحسين أيضاً، مضيفة أنها شاهدت صوراً لهما على حسابه بموقع فيسبوك وعندما سألته قال إنه لا داعي للقلق وأنهما منفصلان.

ثم أكدت السيدة المقيمة في السويد أن حسين يخطط للزواج هناك وأنه عندما سُأل عن زوجته قال إنها “مريضة وستموت خلال ثلاثة أشهر، وسنستطيع الزواج حينها”.

وتقول مالوني إن ما حدث مقزز إذ كيف لرجل أن يتظاهر أن زوجته ستموت بعد أشهر، فأرسلت له رسالة غاضبة لكنه لم يجبها وقام بحظرها ثم حظر ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الزوجة أنها محطمة القلب من جراء ما حدث بعد أن منحته ثلاثة أعوام ونصف من عمرها، لكنه استغلها، محذرة النساء من الوقوع في شركه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. شكلوا هالحسين كشيش حمام وهالمالوني مبين عليها مثمنة الكارات بعدد اولادها. طنجرة ولقت غطاها

  2. من ورا أمثال هالحثالة هاد رح يخسروا السوريين أي تعاطف أو مساعدة من المجتمعات الغربية ويلي جاي اعظم.
    بتمنى انه الحشرة هاد يندعس ويتسفر على بلاده لحتى يحس بقيمته هالعرصى

  3. تفوا على شرف ياخاين. خاين القيم . تفوا على وجهك.
    زواجك دعارة للحصول على الفيزا.
    الله يبليك بالخيبة.

    1. الأخ من بيت أبراهيم : علوي يا حبيبي .. يعني ما عندو شرف ولا عرض ، و هل الأمور مباحة بديانتهم لأن الغالبية منهم ليس لديهم رادع ديني ، اما الشهم منهم شهم بأخلاقه و هم قلة للاسف

  4. سورياا صار فيها هيك بسبب امثالوا لهالعرص الله ينتقم منو شقدو خوااان الامانة عداا عن النفاق والاستغلال

  5. الى كافة المعلقين, تلحسوا واحد واحد, يعني سوري بهذه الظروف ايش بدو؟ بدو يحب ويتمعشق؟ بدو شقفة فيزا بشي بلد مشان يضب حالو فيها.
    مالوني فشلت ولم تستطع تدبرلو فيزا, ايش بيساوي بحالو؟ يرجع لعند الخرا ابن الخرا بشار؟
    ايمتى رح تصيروا تحسبوها صح؟
    برافو عليك يا حسين, جرب حالك بالسويد يا خيو……………….

    1. داعس على راس بوتين بدك بوتين على راسك على هيك تعليق لك لازملك فتح سبعه التصرف والخيانه الي صدرو من ابن الحرام لازم الواحد ……… على وجهه ٠

    2. من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
      بعد الثورة هيك تعلمنا نحسبها …..اما حساباتك الفتاكة ما جابت الا البلاء و السمعة السيئة للسوريين
      و اذا بدنا نحسبها بطريقتك معناها مرتو للزلمي ممكن تحسبها صح كمان و تخونو و هو غايب مشان تعيش ….بئس التفكير و بئس الرأي
      اذا بها الظروف ما حسبنا حساب ل الله ايمتى بدنا نخاف من الله لحتى يخسف فينا الارض يعني

  6. it is a shame, but Believe you would find this type at any society or culture
    they are bunch of scum bags
    we as Syrians don’t accept anything like that

  7. العمى بيشبه كتير واحد عسكري علوي كان على الحاجز قدام بيتنا !!!!! معقول يكون هو نفسه ؟؟؟ اذا كان هو يالطيف شو كان وسخ ويلطش الرايحة والجاية بكلام وسخ ويتسلبط على الناس. العمى معقول هذا الشبيح صار بالسويد ! ياريت من عكس السير يتابع اخباره لنعرف بالضبط ونرفع دعوى عليه

  8. بعيد عن اي نقد وكلام لا معنى له سيده على حافه قبر تقول انها عمرها 48 وشاب بريعان شباب وشغال وعين الله عليه عيار خمس وعشرين حصان ينطح حصان من مستغل هو ام هي هي شترت منه شبابه في مقابل فيزا وهي لم توفي بوعدها قبل رجل ان يعيش في قبر عمره 48 ونقول لها من يبيع ويشتري عليه قبول بنوع بضاعه اذا بنتك عمرها 7 يا ترى هذه صغرى ام ماذا تتزوجين شب بعمر بناتك وتكذبين علينا باسم حب تسرقين شباب وتتعللين بخداع انظري لنفسك في مرايه فترين انكر ونكير يخرجون من شفتيك غرب اكذب من مسيلمه كذاب نفسه ومستغل لاي شي حتى طفوله اين انتم ايها غرب من جراءم الاسد اين صوتكم من قتل مسلمين بعتي دينك من اجل ماذا ايتها عجوز شمطاء تتزوجين في مسجد هل تكذبين علينا ام على نفسك مستغل لعب بعقل مستغله مثلك ولا فرق بينكما يكفيك ما نلت من ليال حمراء مع شب بعمر اولادك لو نظرتم لصورهم افهمتم من مستغل ومن تضرر اكثر يخرب بيتك حسيتك وانتي عم تبوسيه كانه عم يعانق ملك موت

  9. اولا شكلوا شبيح و لو غوريالا بتزبطلو طلعة كان تجوزها
    ثانيا شو علاقة الاسلام فيه ؟ يعني من كم سنة كشفت الشرطة الالمانية بان اب مسيحي الماني كان حابس بنتو بالقبو و مخلف منها عر ولاد بقا لا المسيحية ولا الاسلام الها علاقة بالهمواضيع الشغلة شخصية

  10. عالقيلة البنت الاجنبية عندها اخلاص و بتحاول تجيب حبيبها لعندها مو متل عرب بيطنشوا

  11. هلق شوبنا بكل هالحكي …. بريطانية و أم لثمانية أولاد … أبتتصدقش

  12. كلكم صرتوا بتفهموا ب الانسانية و انته لو محله كنتوا سويتوا اكتر من هيك عيب عليكم عجوز مخرفه و بدها شب ايالله يعينوا شلون استحمل يكون معها برافوا حبيب خليك هيك