مسؤول أمريكي كبير : كيري يسعى لاختبار مدى استعداد روسيا و إيران لإقناع بشار الأسد بالرحيل

قال مسؤول أمريكي كبير يوم الخميس إن وزير الخارجية جون كيري يسعى لاختبار مدى استعداد روسيا وإيران للضغط على بشار الأسد لترك السلطة والتزامهما بمحاربة تنظيم داعش في سوريا.

وقال توم شانون مستشار وزارة الخارجية للمشرعين بشأن محادثات كيري مع إيران وروسيا ودول أخرى في فيينا هذا الأسبوع “يعتقد الوزير أنه حان الوقت لجمع الكل معا للتأكد فعليا من صدق مزاعمهم والتحقق مما إذا كان التزامهم العلني بمحاربة (الدولة الإسلامية) والإرهاب هو التزام جاد، وإلى أي مدى هم مستعدون للعمل بشكل عام مع المجتمع الدولي لإقناع الأسد بأنه سيتعين عليه الرحيل في أي عملية انتقال سياسي”. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يعني تريدون إقناعنا بأن الأهبلوف أصبح الآن رقما صعبا في المعادلة السورية ؟؟ أم ياترى أصبح مصيره مثل منديل الكلينيكس والذي يرى الروس والإيرانيون بأنهم مازال بإمكانهم المخاط به وعليه قبل رميه في مزبلة التاريخ.

  2. يسعى لاختبار مدى امكان استعداد.. لإقناع الجحش بشار بالرحيل…يا طالب الدبس ———— النمس و يا طامع باللحم من عصعيص الكلاب…شر البلية ما يضحك..!!!

  3. هواوي تتفوق على الكبار في شحنات الهواتف الذكية-
    الرئيسية / التقارير / هواوي تتفوق على الكبار في شحنات الهواتف الذكية
    هواوي تتفوق على الكبار في شحنات الهواتف الذكية

    نشرت بواسطة:محمد حبش في التقارير 50 دقيقة مضت لايوجد تعليقات

    huawei-mate8

    تواصل هواوي الصينية تقدمها القوي في سوق الهواتف الذكية والتي أصبحت الآن الشركة الأسرع نمواً هذا العام متفوقة على كبار مثل آبل وسامسونج.

    وبحسب آخر الأرقام التي كشفت عنها هواوي فقد ارتفعت شحناتها من الهواتف الذكية بمعدل سنوي حوالي 63% في الربع الثالث لتصل إلى 27.4 مليون جهاز، وكذلك ارتفعت مبيعات الهواتف الذكية عالية المواصفات.

    وبهذا تكون هواوي قد شحنت هذا العام حوالي 100 مليون هاتف ذكي بمعدل نمو 33% عن العام الماضي، وبذلك تكون قد ارتفعت شحناتها أكثر من آبل ولينوفو وشيومي.

    وأيضاً تكون هواوي في المركز الثالث عالمياً في سوق الهواتف الذكية بعد سامسونج و آبل بالنظر إلى حجم حصتها السوقية.

    وضاعفت هواوي عائداتها من مبيعات الهواتف الذكية في الصين في الربع الأول من السنة وذلك كتحدي أمام المنافسين البارزين مثل سامسونج وشيومي اللذين عانيا من انخفاض عام في المبيعات هذه السنة.

    وبالرغم من كل هذا النجاح الذي تحققه هواوي، إلا أنها بحاجة لإختراق السوق الأمريكي وإثبات نفسها فيه حتى تكون ند ومنافس قوي أمام سامسونج وآبل على المشهد العالمي.

    الجدير بالذكر أن هواوي أزاحت شيومي وتربعت على عرش صدارة السوق الصيني كأكبر البائعين هناك، فهل تفعلها يوماً في السوق الأمريكي الذي تصرّ على إغفال حجم مبيعاتها فيه.

  4. بعد حوالي خمس سنوات محنة للشعب السوري ومليون قتيل ومئات الالوف من المعاقين وتدمير أغلب سوريا وملايين المهجرين ولسه أمريكا عما تدرس وتحضر للامتحان؟؟؟

    كل ما جرى بسوريا ويجري هو برسم الادارة الامريكية المجرمة التي لم يبقى امامها بعد فشل الروس ان شاء الله سوى التدخل مباشرة هي واسرائيل لحماية نظام الاقلية المجرمة بسوريا واذا كان هنالك مسابقة للنفاق العالمي فان امريكا ستأخذ المرتبة الاولى بلامنازع….الم تشبع امريكا واسرائيل بعد من دماء السوريين.

  5. ما أحقر سياسة امريكا , سياسة الكذب والنفاق والغدر والتآمر والمواربة والخداع

  6. ما معنى أن السياسيين دائما يضحكون أمام الكاميرات :أما أنهم يشاهدون مسرحية كوميدية او أنهم بلا إنسانية . وكيري عاملي كعادل أمام لازم يضحك الناس بكل حفلة.