ألمانيا : العثور على جثة طالب لجوء سوري على ضفة نهر في هامبورغ

أفادت وسائل إعلام ألمانية يوم أمس الخميس بأن المشاة على شاطىء نهر الإلبة في مدينة هامبورغ عثروا بعد ظهر يوم السبت الماضي على جثة شاب وأبلغوا الشرطة، ليتبين فيما بعد أنها تعود لطالب لجوء سوري.

وبحسب ما أفاد تقرير لصحيفة “بيلد”، أطلع عليه عكس السير وترجم أبرز ما ورد فيه، فإن الجثة المجردة من الثياب كانت ملقاة بين الشجيرات، وقد كانت فيما يبدو قد طفت على الشاطىء، وتم نقلها إلى مؤسسة الطب الشرعي في المدينة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات أظهرت أن الجثة تعود لطالب لجوء سوري (21 عاماً) كان قد شوهد في التاسع من شهر تشرين الأول الحالي قرابة الساعة السابعة والنصف مساء وهو يسبح في أحد فروع نهر الإلبه.

وكان الشاب السوري، الذي لم يحصل على الإقامة رغم مرور عام على إقامته في المدينة، قد ترك وثائقه الشخصية والنقود التي يملكها خلفه قبل أن يبدأ بالسباحة.

ولفتت الصحيفة، التي لم تذكر اسم المتوفى، إلى أنه لم يثبت وجود جريمة عنف في القضية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اولا اود ان اشكر موقع عكس السير على اسبقيته بنقل الاحداث اولا باول ولكنني استغرب احيانا من صياغة عناوين الاخبار فالذي يقرا العنوان يتيقن بان هنالك جريمه قتل وفي سياق الخبر نرى بان الشاب رحمه الله قد غرق وهو يسبح بالنهر فكان حريا ان عنوان الخبر غرق شاب سوري ..
    ولكم خالص الشكر

  2. يجدر التنويه (انا ما سمان همبورغ منذ ١٧ عاما) ان نهر من غير المعتاد السباحة في نهر الإلبة عند مروره في مدينة همبورغ بسبب عمقه و بسبب حركة السفن من و الى المرفأ، كما ان درجات الحرارة لم تزد عن العشر درجات مأوية منذ شهر على الأقل. يبدو ان في الامر لَبْس و العلم لله.