وزير النقل الروسي يقول إن الإدعاء بأن إرهابيين أسقطوا الطائرة غير دقيق .. والشركة المالكة لا ترى سبباً للاعتقاد بحدوث خطأ بشري

قال وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف لوكالة انترفاكس الروسية للأنباء يوم السبت إن الإدعاء بأن إرهابيين هم سبب تحطم الطائرة الروسية “لا يمكن اعتباره دقيقا.”

ونقلت الوكالة عن الوزير قوله “الآن تنتشر في عدد من وسائل الإعلام معلومات بأن الطائرة الروسية …يفترض أن إرهابيين اسقطوها بصاروخ مضاد للطائرات. لا يمكن اعتبار هذه المعلومات دقيقة

كما قالت هيئة روزافياتسيا الروسية لتنظيم النقل الجوي إنها لا ترى سببا حتى الآن يربط تحطم الطائرة الروسية في مصر بعطل فني او خطأ من أفراد الطاقم أو عامل خارجي.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن بيان الهيئة يوم السبت “حتى يتم الوصول لأدلة موثوقة بشأن ظروف (التحطم) .. لا نرى معنى لطرح ومناقشة أي فرضية.”

و ذكرت وكالتا أنباء روسيتان أن شركة كوجاليمافيا الروسية للطيران التي تحطمت إحدى طائراتها في مصر يوم السبت قالت إنها لا ترى سببا يدعو للاعتقاد بحدوث خطأ بشري في الحادث.

ونقلت وكالتا نوفوستي وإنترفاكس عن المتحدثة باسم الشركة قولها إن الطيار لديه خبرة تصل إلى 12 ألف ساعة طيران وإن الطائرة خضعت لكل إجراءات الصيانة. (رويترز)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. وهل تستطيع ان تقول غير هذا ؟؟؟ لايام قادمه وحبلى بما لا يتخيله دب روسي