بالفيديو .. فتاة روسية تنجو بأعجوبة من تحطم الطائرة في سيناء

نجت فتاة روسية شابة بأعجوبة من تحطم الطائرة المدنية الروسية في سيناء، امس السبت، و التي كان على متنها 217 سائحا روسيا بالإضافة إلى طاقم الطائرة 7 أشخاص.

وتتحدث الفتاة الروسية لقناة زفيزدا الروسية قائلة بأنها كانت ستركب الطائرة المنكوبة، إلا أنها غيرت رأيها بدلاً من التوجه لـ “سانت بطرسبورغ” قررت التوجه لموسكو ، بحسب قناة روسيا اليوم.

وأوضحت الفتاة أنها متواجدة حالياً في مطار شرم الشيخ في مصر، حيث تم تأجيل الطائرة المتوجهة إلى موسكو بسبب الوضع، مشيرة إلى أنها غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة وقالت الفتاة إن الوضع متوتر للغاية في المطار.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هاي شو كانت تعمل بشرم الشيخ!يبدو ان السياح الخليجيين كثر هناك.الروسيات حافظين شوارع دبي وابوظبي اكثر من شوارع بلدهن حلم اي روسيه الدعاره في بريطانيا او المانيا او دبي وابوظبي

  2. قد يستغرب البعض بانني قلت للاسف بان لم تمت تلك الفتاة …انا لا اعرفها ولا اتمنى موتها ولا تهمني حياتها ايضا … ولكن ما يهمني هو اشلاء اطفال ونساء ورجال بلدي وهي منتشرة في ارجاء سورية الحبيبة …ما رايته في اخر صور المجزرة في الغوطة كانت صور الايدي والارجل المقطعة والدماء المنثورة في كل مكان في سوق للتسوق او ما تبقى منه….لقد اضافت تلك الصور الى غيرها من صور القتل والدمار وزادت الى حقدي حقدا اسودا لم ولن ينتهي ….اقول للقتلة المجرمين من النصيرية والفرس والشيعة والروس انني اتمنى موتكم وموت احباءكم ونساءكم وان اراكم قطع واشلاء ومع ذلك لن يبرد قلبي ولن يزول حزني على ابناء بلدي…

  3. أعتقد أنها تكذب وهي تبحث عن الشهرة فقط من خلال قصتها المتناقضه والتي لا يصدقها أحد لأن شركات الطيران الخاصة في روسيا ترفض أعادة قيمة التذكرة للركاب الذين يتخلفون عن السفر والروس مشهورين بالبخل وهي قالت في التسجيل المصور لها في مطار شرم الشيخ أنها تخلفت في أخر لحظة عن ركوب الطائرة المتجه إلى مدينة سان بطرس بورغ وفي نفس الوقت تنتظر رحلة إلى موسكو !!!