مقتل جنديين وستة مطلوبين في إطلاق نار بلبنان

قال الجيش اللبناني في بيان إن جنديين لبنانيين وستة أشخاص آخرين بينهم اثنان من المطلوبين لارتكابهما جرائم قتلوا في تبادل لإطلاق نار في ملهى ليلي شمالي بيروت يوم الاثنين.

وجاء في بيان للجيش “فجر اليوم وأثناء قيام دورية تابعة لمديرية المخابرات بالتقصي عن بعض المخلين بالأمن في أحد الملاهي الليلية في محلة المعاملتين -جونية بادر المطلوب مهدي حسين زعيتر ومرافقوه إلى إطلاق النار باتجاه الدورية ما أدى إلى استشهاد عسكريين اثنين.”

أضاف بيان الجيش “وقد رد عناصر الدورية على النار بالمثل فنتج عن الاشتباك مقتل المدعو زعيتر والمطلوب أحمد علي عمار وأربعة مواطنين كانوا برفقتهما “، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هادا الحيوان مرة كنت سهران في ملهى الليلي وصادف وجوده لما ينزل على الطاولة تنزل العصابة بالكامل وينزل على الطاولة اجمل فتيات رأتها عينك ، فقط ليرقصوا له ، وكله من وراء المخدرات

    1. دخلك انت مواطن لبناني تبع المجلل الاستراتيجي ؟
      لان هيداك ما بظن يقول على واحد مماتع انو حيوان

  2. تعتبر عائلة زعيتر من العوائل الشيعية التشبيحية بامتياز لعنهم الله

  3. عقبال ما ينقتل ابن المتعة دجال المقاومة الجرذ الشعوبي الحاقد حسنية نصر الله, ول مداهمة وكر لو……………. , ليجدوا زنجي أفريقي يمارس زواج المتعة مع ………………………………………… حسنية نصر الله.

  4. كلب مسعور مثل معلمو الدجال ، شدوا السيفون ، ، ،

  5. الى خبير الكلاب وبزيادته هالايام عليك،،هلا هوي حاقد وليك انتا يا رجل شو وصفتو مخليت صفه من ابن حلال او حرام ،،يا رجل في ولاد ونساء بتدخل الموقع ،،الحق على اللي رباك هالتربايه يا اخونجي ،،

    1. يا ابن المتعة روح اعرف أبوك الحقيقي بعدين قعود بين الرجال يا……………. يا …………… على …………………………………………………………….. حسنية نصر الله وبتم الخميني وخامنئي والسيستاني والبرظاني وl…………… بكل الأئمة ال……………. تبعكن من جعفر الصادق الى ……….. اللي اختفى بالسرداب وتبين أن أمه قتلته لأنو شافها عم …………….. مع واحد زنجي, مع احترامنا للزنوج واقسم بالله على ذلك, واحتقارنا الكل الكلاب الشيعة.