للتقرب من الآلهة .. هندي ينزف حتى الموت بعد أن قطع لسانه

توفي رجل هندي بعد ان نزف حتى الموت على إثر قطعه للسانه في محاولة للتقرب من الآلهة، وبدل أن يتم إسعافه إلى المستشفى من قبل أفراد أسرته، راحوا يتلون الصلوات على أمل أن تدب الحياة من جديد في جسده.

وانهار ديباك كول (28 عاماً) بعد دقائق قليلة من قطعه للسانه باستخدام سكين حاد، وذلك ضمن طقوس احتفالية أثناء مهرجان نافراتري المقدس لدى الطائفة الهندوسية في الهند.

ولم يحاول أفرد أسرة ديباك والمحتفلون بالعيد إسعافه إلى المستشفى أو أي مركز صحي، وبدلاً من ذلك، ظلوا يتلون الصلوات حتى الساعة الرابعة فجراً لإعادته إلى الحياة دون جدوى بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد أن يأس المحتفلون من عودة ديباك إلى الحياة، استسلموا للأمر اعتقاداً منهم أن الآلهة منحته حياة الخلود في العالم الآخر ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وكان ديباك قد صام لعدة أيام كما تقتضي هذه الطقوس الاحتفالية الغريبة، قبل أن يعمد إلى قطع لسانه بالسكين، بهدف التقرب من دروغا وهي آلهة انتصار الخير على الشر عند الهندوس.

وعلى الرغم من أن ديباك سقط فاقداً للوعي في معبد القرية أثناء الطقوس الاحتفالية، إلا أن أحداً من المصلين المنتشين بالصلوات الاحتفالية لم يلاحظ ذلك إلى بعد 5 ساعات، وعندما أدركوا أنه فاقد للوعي بعدما نزف الكثير من الدماء، تابعوا صلواتهم لإنقاذ حياته.

وفي صباح اليوم التالي أعلم زعيم القرية السلطات بوفاة ديباك، إلا أن أسرته رفضت السماح للشرطة بتشيح الجثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. يا هبيلة، على الاقل هدا اجدب قتل حالو. بس مو حمار فجر حالو مع ١٠٠ تانيين ليشوف حوريات الجنة. تضرب انت وهل حكمة والحكم التانية الي بتعرفها

  1. كل من يتبع تعاليم الدين ان كانت سماوية او غير سماوية هو فاقد عقله و انسانيته و هم مسير لا مخير.