مريض يحتضر يطلب مشاهدة فيلم ” حرب النجوم ” قبل عرضه

يأمل أحد عشاق سلسلة أفلام “ستار وورز” (حرب النجوم) يعاني من سرطان في مراحله النهائية أن يوافق منتجو الجزء الأخير على طلبه مشاهدة الفيلم قبل عرضه في الصالات في 18 كانون الأول في الولايات المتحدة.

وقد لفتت حملة أطلقت عبر الإنترنت لدعم طلب هذا الأخير، انتباه الممثل مارك هاميل المشارك في الفيلم فاعاد تغريد رسالتين داعياً إلى “حمل القوة إلى دانييل”.

وأعاد الممثل جون بوييغا المشارك في الجزء السابع من السلسلة هو أيضاً إرسال تغريدة عبر خدمة “تويتر” بشأن هذه الحملة.

ويتابع دانييل فليتوود (35 عاماً) منذ الصغر هذه السلسلة بشغف. وهو مصاب بسرطان نادر في الأنسجة الضامة في مراحله الأخيرة.

وقال أطباؤه في يوليو (تموز) أن أمامه شهرين فقط،  إلا أنه أكد أن رغبته برؤية “ستار وورز ذي فورس أويكنز” ساعدته على التشبث بالحياة.

وأوضح لمحطمة التلفزيون المحلية “كاي بي ار سي-تي في” في هيوستن (جنوب الولايات المتحدة)، “أنا أعشق أفلام حرب النجوم”.

ويمضي الشاب أيامه الأخيرة في منزله مع زوجته آشلي. وقالت هذه الأخيرة إنها ممتنة لشغف زوجها بسلسلة الأفلام هذه، مؤكدة أنها ساعدته على مقاومة المرض.

إلا أنهما يظنان أن دانييل لن يصمد لستة أسابيع اضافية تفصل عن موعد بدء عرض الفيلم ، وقال المريض “نظراً إلى تقدم المرض في الشهرين الماضيين لا أظن أني سأصمد. أرجوكم ابذلوا قصارى جهدكم وساعدوني”.

وسبق لمخرج الفيلم ج.ج. ابرامز أن حقق أمنية مريض آخر من عشاق سلسلة أفلام “ستار تريك” من خلال السماح له بمشاهدة نسخة غير نهائية عن فيلم “ستار تريك إنتو داركنيس” (2013). وقد توفي المريض دانييل كرافت بعيد ذلك. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اللهم احسن خاتمتنا .. واجعل الدنيا آخر همنا .. وتوفنا مسلمين .. وارزقنا توبة صادقة قبل الممات .. وآتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .. آمين يا رب العالمين

  2. معك شهرين يا ابني عملك ختمة للقران الكريم شو بدك بهالفلم حسبنا الله و نعم الوكيل…