بالصور .. تعرف على الطبق الرئيسي في المطعم الأكثر إثارة ” للقرف ” في العالم

أسس نجم الأفلام الإباحية الياباني كين شيمزو ما يمكن وصفه كأكثر مطعم مثير للاشمئزاز في العالم، إذ يختص المطعم بصنع أطباق تشبه البراز في الملمس والنكهة.

ويقول مدير المطعم هيروكي أوكادا أن القصد من وراء مطعم “كاري شوب شيميزو” هو إثارة حس الفكاهة أكثر من متعة تناول الطعام وسد الشعور بالجوع.

تقول إحدى زائرات المطعم، وهي تغطي فمها في محاولة منها لعدم بصق الملعقة الصغيرة من الكاري التي تناولتها للتو “نكهته تشبه بالضبط طعم براز البشر” ، وفق ما اوردت شبكة سي ان ان.

وتُستخدم مكونات ذات نكهة قوية في الوصفة، مثل البصل، والجزر، والدجاج المفروم، واليقطين المر، وشاي الجنطايا الياباني المر، ومسحوق الكاري، والسمك الياباني المملح والمخمر ، ويستعمل المكون الأخير في إعطاء رائحة روث الكلاب، بحسب أوكادا.

ولضمان تجربة متكاملة، اختار المطعم أكسسوارات تتماشى مع الفكرة العامة للمطعم، مثل اختيار الأكواب الورقية التي تشبه الأكواب المخصصة للتبول، واستبدال مناديل الطاولة بورق المرحاض.

وبحسب احصائية أجريت قبل افتتاح المطعم، أجاب 85 بالمائة من المشاركين بأنهم لن يقوموا بزيارة مطعم كهذا. لكن بحسب أوكادا، زار المطعم 300 شخص في شهره الأول.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يلي بدو يقرف ويشوف الاكثر قرفا ينظر الى وجه النظام السوري القذر