حمص : العثور على ضابط رفيع في جيش النظام مقتولاً و مرمياً على حافة الطريق بعد أيام من اختفائه

قالت وسائل إعلام موالية، إن ضابطاً رفيعاً في الجيش النظامي وجد متقولاً، في إحدى مناطق سيطرة النظام بحمص.

وبحسب ما رصد عكس السير، فإن العقيد الطيار “حسن حسن” وجد مقتولاً بطلق ناري في حي النازحين بعد ثلاثة أيام من اختفائه وسط ظروف غامضة.

وتناقل ناشطون أنباء لم يتسن لعكس السير التأكد من صحتها من مصادر موثوقة، تفيد بأن جثة العقيد وجدت مكبلة اليدين وملفوفة ومرمية بـ “سجادة” في شارع فاضل بالحي المذكور.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الحقير ساكن بحي النازحين وليس بحي أبو رمانة ومع ذلك يقاتل ويقصف الناس ببراميل الأهبوف يعني …. ياحقير عن ماذا تدافع أنت وماذا لديك أساسا لتخسره ؟ أم أنك تقتل فقط ﻷجل الحقد الأسود الدفين فيما غيرك يستمتع بالنقود والسلطة ؟ إلى جهنم وبئس المصير فقد قرفنا أمثالك من الحمير الموترين .

  2. موساكن بحي النازحين هوي انقتل هنيك ويلي قتلو مساعده اسامة عقول وانمسك وقتلو مشان المصاري لأن كان مع العقيد رواتب لمطار التيفور يرجى النشر

  3. اللهم سلّط على كل من يؤيّد مافيات آل الأسد ومرتزقته من البلاء والعذاب مالا يقدر عليه إلا أنت ،اللهم اقذف الوهن والخوف في قلوبهم وخالف بين قلوبهم مزّق وحدتهم وفرّق شملهم واجعل بأسهم بينهم حتى يقتلوا أنفسهم بأيديهم وأيدي المجاهدين،اللهم اهلكهم عن بكرتهم بلمح البصر أو أقرب،يامن قوله لشيئ كن فيكون أرنا فيهم من عجائب قدرتك ما يثلج الصدور ويُذهب غيظ القلوب لاإله إلا أنت ،ولاحول ولاقوة إلا بك.