رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء يهدد ” شيوخ الكرامة ” و يطالب بتفويض للسيطرة على المدينة باستخدام القوة ( فيديو )

قال العميد وفيق ناصر، رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء، إن شيوخ الكرامة هم من قتلوا أمين فرع حزب البعث “شبلي جنود” بعد اختطافه.

وأضاف ناصر خلال اجتماع له في مقر الفرع مع “مشايخ ووجهاد” السويداء، إنه لن يقبل بتسمية شيوخ الكرامة ولن يقبل أيضاً التستر بعباءة الدين.

ووصف ناصر رجال الشيخ البلعوس بأنهم جماعة مسلحة يجب بترها، مطالباً وجهاء السويداء ومشايخ العقل لإجراء ما يلزم لضبط الأوضاع الأمنية في المدينة.

ورد مشايخ الكرامة على اتهامات ناصر بالقول إنها مسرحية معروفة تهدف إلى زرع الفتنة، مطالبين بالتحقيق بعملية اغتيال الشيخ البلعوس التي أدتى إلى سقوط عشرات الشهداء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. انا على ثقه بان بني معروف سينصرون ثورة شعبهم المظلوم من عصابة ال الأ سد واذنابهم المجرمين

  2. أسامة الشامي: كلامك دقيق جدا وأوصف تعبير ، لا أخبث منهم عيني رأت ولاعيني سمعت ، حتى في كتب الحكمة عندهم قاعدة ذهبية “كن مع الأقوى” لا ألعن ولا أخبث منهم في الكون كله .. لعنك الله يا “الحاكم بامر الجحش”

  3. وكدليل انظروا اليهم منذ الاحتلال الفرنسي يتوزعون الادوار ، ناس مع الاحتلال وناس ضده ليحصلوا مصالح قدر الامكان للطائفة ، وفي لبنان قسم مع 14 آذار وقسم مع 8 آذار بتوزيع ادوار متفق عليه ، وحتى الثورة السورية موزعين الادوار ناس معها وناس ضدها، وتقلبات جنبلاط للي بيطوبز للدفيع وللأقوى هي معروفة ، وهم طيلة المفاصل المهمة ينتظرون انجلاء المعارك ليحددوا موقفهم. لعنهم الله

  4. ياخوان الدروز هم ابناء العروبه-هل نسيتم شكيب ارسلان وسلطان الأطرش وسميح القاسم-هل نسيتم تمسكك اهل مجدل شمس بسوريتهم وعروبتهم رغم اغراات العدو الصهيوني هل نسيتم قتال واستشهاد كمال جنبلاط مع الفلسطينيين ضد الكتائب و سرايا دفاع المجرم الهالك حافظ الجحش-واخيرا لا تستعملو منهج النظام الطائفي لأنه من مصلحته ان يرى شقاق بين جميع طوائف سوريا

  5. بصراحة هذا الفيلم كشف اشياء كثيرة كنت اسيئ فهمها عن الدروز

  6. الدروز جزء أصيل وشريف وطيب من المجتمع السوري وفي كلام عقلائهم هذا حكمة ولكن العاقل فقط من يفهمها.