آخر الضحايا ابن عائلة مسيحية معروفة و ضابط طيار .. فساد الضباط و الفلتان الأمني غير المسبوق يضاعف جرائم الخطف و القتل في حمص ( فيديو )

نشرت وسائل إعلام النظام لقاء مع من قالت إنها عصابة سلب وقتل واختطاف في مدينة حمص، بالتزامن مع ازدياد هذه الحالات التي لم يسلم منها حتى ضباط النظام.

وازداد الاحتقان في الآونة الأخيرة، بعد أن كانت عائلة اليوسف المسيحية المعروفة ضحية لها، حيث أقدمت العصابة على اختطاف الشاب سامر اليوسف وسلبه وقتله.

ويؤكد العديد من القاطنين في أحياء حمص المعروفة بموالاتها إن فساد ضباط الأمن ومن يتبع لهم من ميليشيات وعناصر، وصل إلى حد غير مسبوق، وهو السبب الرئيسي للفلتان الأمني الحاصل.

وفي السياق ذاته، قال الإعلام الموالي، بحسب ما رصد عكس السير، إن فرع الأمن الجنائي ألقى القبض على عصابة قامت قبل شهر باختطاف سائق سيارة أجرة يدعى سامي استنبولي، وسرقوا سيارته وقتلوه.

وبعد يوم فقط من العثور على جثته مرمية على حافة الطريق، زعم إعلام النظام أن الشرطة العسكرية ألقت القبض على قاتل العقيد المختطف حسن حسن، مشيرة إلى أنه صديقه المساعد “أ . ع”، وأن جريمة القتل تمت بهدف السرقة.

وكان العقيد الطيار حسن حسن  اختطف وسط ظروف غامضة، قبل أن يعثر عليه مقتولاً في حي النازحين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. طالما الأهبل بشار الأسد والإيرانيين والمليشيات الشيعية في سوريا راح يظل الحريق السوري يشتعل ويحرق الأخضر واليابس

  2. طيب شو مشان ……. التشليح عالحواجز ؟؟؟؟يعني مثلا” حاجز التلة ( حاجز المليون ) على اطاف مدينة حماه قرب معردس و التابع للمخابرات الجوية اللي مابيسمح لابن مرا انو يمرق عالحاجز الابعد ما يدفع 5 الاف ليرة سوري شندي . كاااش . هي مو جريمة دخيلة على ( المجتمع السوري ) ؟؟؟ . وعلى فكرة كل كلاب الحاجز هم من الطائفة العلوية اللئيمة . والتشليح علني والي مابيدفع . بينتقل الى رحمة الله تعالى . وين الرقابة تبعكون ؟ وين العين السااااهرة ؟ وين حرصكم على الوطن والمواطن ؟ ….. لذلك لا حدا يستغرب اذا مجاهدينا الابطال حصدوكن حصاد . الشبيح الي شال سلاح كرمال مصاري اجبن من انو يضرب طلقة . بس المجاهد الي خرج في سبيل الله . رايح عالمعركة وهو عميدعي الله منشان يستشهد . وراتبو الشهري مابيتعدى 5 الاف ليرة سوري . يعني لا روسيا ولا ايران ولا الشيطان رح ينفعوكن لان انتو مافيكون نفع لحالكون .

  3. ما كانت نقمتكم على قول أوائل من خرج ضد مافيات آل الأسد :بأننا نريدأن نتحرر من تغوّل و شرور هذه الطغمة..الآن أنتم يامن وضعتم أيديكم بأيديهم تتلظون بشرورهم وطغيانهم..لارفع الله عنكم المذلة والعذاب.

  4. عندما أطلقتم أبنائكم الشبيحة في المناطق المعارضة للنظام في بدايات الثورة لكي يسلبوا وينهبوا ويقتلوا ويغتصبوا ويرتكبوا كافة الموبقات كانوا وقتها أبطال في نظركم بل وأنشأتم أسواق للسنة تبيعوا وتشتروا منها غنائم (أبطالكم) المنهوبة من بيوت السوريين والآن وبعد أن تقهقروا (الأبطال) وانهزموا وتقوقعوا في مناطقكم كان لابد لهم أن يبحثوا عن مصدر دخل آخر يعوض دخلهم السابق من مناطق السنة فبدؤا بكم أنتم يا من أحسنتم تربيتهم وتنشأتهم على أخس وأقذر القيم الحيوانية لا بل حتى في عالم الحيوان وفي المحميات الطبيعية فالحيوان المتوحش الذي يقتل البشر ويتذوق لحمهم لمرة واحدة يجب قتله مهما كان نادرا لكي لايتعود على أكل لحم البشر .

  5. ببساطة .. الطيار كان فيه ولو قليل من الضمير فرفض قصف المدنيين … فتم اعدامه على يد النظام المجرم

  6. هههههه قسما بالله هالنظام عندو شغلات بتضحك …
    هلق من قبل الثورة كانت الاجهزة الامنية للنظام تعيث فسادا بين الناس … بين الموظفين …بين التجار …بين المهربين .. يعني كانت في كل عرس إلها قرص …ما كان مهرب عالحدود سواءا كان صغير ولا كبير يحسن يهرب علكة إلا كان مشارك شي ضابط …. ما كان موظف مرتشي ياخد رشوتو إلا تحت رعاية الاجهزة المختلفة اللي كانت تقاسمو الرزقة … ما كان تاجر مخالفات يطلع بشي مخالفة إلا كان إلو عشر شركاء …كل شريك من شي جهاز امني مختلف …. وبعدها بيطالعولك واحد سارق من جاره جرة غاز وبيسألو ندمان ..اي ندمان يا سيدي …

    هلق بعد الثورة قام النظام باختطاف مئات الاآلاف من الشباب سواءا من المناطق المحررة أو من المحتلة وحاططهم بسجونه …اهالي هالمعتقلين اللي عرف يوصل لشي سمسار يطالع ابنهم بالمصاري بروحوة بدفعو الملايين لإخراج أولادهم … النظام عندو في كل السجون السورية من صيدنايا لعدرا لكل سجن مركزي بكل محافظة ..عندو عشرات الآلاف المعتقلين يقوم النظام عن طريق وكلائه ومحامين ((جرذان)) وقضاة بابتزاز الاهالي بالملايين بشان يطالع أولادهم من السجون … وبيعمل حالو نظام وفيه قانون ومتماسك والحرامي بياخد جزائه … لك مين عندك يا بشار الخنزير واقف معك غير اللي على شاكلتك … مين موقف مع الخنزير بشار غير الحرامية والمرتشين والشبيحة !!
    لك بمناطق متل حماه (المدينة والسلمية وسقيلبية وغيرها ) صارت شغلة الخطف هي مصدر الرزق الوحيد للمأيدين … وبكرة رح نسمع قصص الخطف بالعائلات اللي نزحت على اللاتقية ..رح نسمع قصص بالآلاف
    نظام مجرم قائم على السرقات والسلبطة والتشبيح ..ما ممكن يطلع فيه ناس منتجين وشرفاء …اصلا ما عندهم الامكانية لكسب قرش واحد غير بالسرقات والتشبيح والرشاوي

  7. في واحد سفاح اسمه بشار ابن سفاح مقبور اسمه حافظ ، خطف هو وابوه وقتلا أكثر من مليون سوري وفلسطيني ولبناني وعراقي ، فإذا كان ابوه السفاح حافظ قد مات ولم تقبضوا عليه ، فلا يزال بشار يوميا يخطف على الحواجز العشرات والمئات ، ويذهب كثير منهم ولا يعودون ولا يعرف أهلهم
    ممكن يا أمن جنائي تقبضوا على بشار وعصابتة المؤلفة من مرتزقة سوريين ولبنانيين وإيرانيين وأفغان ، وكثير منهم اعضاء في عصابات قتل وتهريب مخدرات وقطع طرقات وعندكم اسمائهم وأماكن تواجدهم ، والأماكن التي يحتفظون بالمخطوفين وبالمسروقات
    تفضلوا يا الأمن الجنائي اقبضوا على رئيس العصابة بشار الأثد